Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




الكاتبة صافيناز كاظم مطلقة أحمد فؤاد نجم: “الفاجومي” فيلم “حقير” يشوه المحترمين

شنت الكاتبة المصرية صافيناز كاظم، مطلقة شاعر العامية أحمد فؤاد نجم، هجومًا لاذعًا على فيلم “الفاجومي”، الذي يتناول قصة حياة الأخير، وتجسد دور الزوجة فيه الفنانة “كندة علوش”.




ووصفت صافيناز، على مدونة إلكترونية منسوبة إليها، الفيلم بأنه “صنعة تشويه المحترمين”، معتبرةً أنه “شيء حقير وفاجر وكاذب”.


ولم يتسن لنا التأكد مما إذا كانت المدونة بالفعل تخص الكاتبة المصرية الشهيرة صافيناز كاظم أم لا.


وأضافت الكاتبة المصرية: “لقد خسر خالد الصاوي كل ما جمعه من نجاح عن دوره في مسلسل (أهل كايرو)، وظهر في هذا “القرف” فظًا بشعًا سميك الظل لا يمت، بكل كتلته الدهنية، بأي صلة بشاعر نحيف كما ورقة السيجارة كبير القيمة كما أهرامات الجيزة”.


وتابعت صافيناز هجومها اللاذع على الفيلم وفريق العمل قائلة: “القول ينطبق إلى حد بعيد على الممثل صلاح عبد الله، الذي أدى دور الشيخ إمام، فلم ير من هذا الفنان العظيم سوى فقدان البصر!”.


وختمت الكاتبة الصحفية حديثها عن الفيلم بالقول: “ما أبشعهم من فرقة رخيصة غبية يتزعمها فاشل ينتحل التأليف بمعناه (التحريف والتخريف)، والإخراج بمدلوله المقزز!”.


يُذكر أن صافيناز كاظم تزوجت من أحمد فؤاد نجم في 24 أغسطس/آب 1972م، وأنجبا ابنتهما الوحيدة، التي ولدت إبان حرب أكتوبر 1973م، فأطلقت عليها اسم “نوارة”، قبل أن ينفصلا في يوليو/تموز 1976م

Labels:



Leave A Comment:

تدعمه Blogger.