Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مجهولون يقتلون ضابطا و3 مجندين بوسط سيناء أثر تبادل لإطلاق النيران


مجهولون يقتلون ضابطا و3 مجندين بوسط سيناء أثر تبادل لإطلاق النيران

تواردت الأنباء منذ قليل عن مقتل ضابط و3مجندين أثناء تبادل لإطلاق النار بوسط سيناء بعد قيام ملثمين بمهاجمة القوة الأمنية المعنية بالخدمة علي العلامة الدولية رقم 79 بالمنطقه ج بوسط سيناء، حيث فوجئوا بقيام ملثمين بإطلاق النار عليهم، مما اضطر القوة لتبادل إطلاق النار معهم.

وأسفر الحادث عن استشهاد النقيب أحمد جلال عبد القادر والمجند أسامة جلال من محافظة الدقهلية، وطه محمد إبراهيم من محافظة القاهرة وأحمد أبو عيسي من محافظة الغربية فيما تمكن الملثمون من الهرب.

يأتي ذلك بعد مقتل ضابط وجنديين مصريين وإصابة اثنين آخرين على الشريط الحدودى بين طابا المصرية ومدينة إيلات الإسرائيلية، وذلك فى غارات جوية إسرائيلية بتعقب متسللين داخل الشريط الحدودي ومطارادتهم حتي وصولهم عند الشريط الحدوي لرفح .

وفي هذا الإطار، تقوم القوات المسلحة المصرية بالتمشيط العسكري لسيناء حيث التعزيزات الأمنية وحالة الاستنفار الأمني بجنوب سيناء، وعمل العديد من العشرات الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبط المتسببين في الحادث.

وأكد شهود عيان لفضائية الجزيرة مباشر مصر أنه تم رؤية طائرات حربية تقوم بتمشيط الحدود المصرية الإسرائيلية من مدينة طابا وأن هناك حالة من التأهب الأمني تسيطر علي جنوب سيناء بأكمله .

الوفد



Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.