Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




فضيحة سعد الصغير والراقصة شمس :الراقصة شمس صاحبة الفيديو الجنسي تفضح سعد الصغير


فضيحة سعد الصغير والراقصة شمس :الراقصة شمس صاحبة الفيديو الجنسي تفضح سعد الصغير 

استمرارا لسلسلة الشائعات والفضائح والأزمات التي تلاحق المطرب الشعبي سعد الصغير، خرجت الراقصة شمس عبر وسائل الاعلام لتعلن زواجها من سعد الصغير منذ أكثر من ثلاث سنوات وهو الأمر الذي كان يرفض الإعلان عنه دائما بل كان ينفيه تماما.

القصة بدأت عندما انتشر الأمر على صفحات الجرائد بأن زوجة سعد الصغير وعائلتها تعرضوا للسرقة بالإسكندرية داخل شقتهم، لتؤكد زوجة سعد الصغير الأولى أنها لم تكن بالإسكندرية وان الخبر غير صحيح، إلا أن شمس أكدت أن الخبر صحيح لأنها هي الأخرى زوجته.

وقالت شمس في حوارها مع جريدة "السياسة": "سعد زوجي منذ 3 سنوات, وتحملت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بيننا بسبب ظهورنا معا عدة مرات وتحملت كل هذا حتى لا أتسبب في مشاكل لسعد مع زوجته الأولى ولكني لم أعد أتحمل الاتهامات والشائعات وقررت إعلان خبر زواجنا، ولا يمكن أن ينكر سعد زواجه مني وأتحدى أن يكون قد صرح باني لست زوجته وأعتقد أن ما قاله سعد إن شقة الإسكندرية ليست شقته وهذه هي الحقيقة لأنها شقتي أنا".

وأضافت: " أخفينا خبر زواجنا نظراً لأن سعد متزوج وحرصت على احترام مشاعر زوجته الأولى ولحرصي أيضاً على عدم الدخول معها في أي صدام حتى لا أتسبب في مشاكل لي ولسعد لذا اتفقنا على إخفاء الخبر وكلفني ذلك الكثير من سمعتي التي تأثرت بسبب الشائعات لكني اليوم أعلن وأؤكد أني زوجة سعد لأرد على من أثاروا حولي كل الأقاويل الكاذبة، وزوجة سعد علمت بالخبر قبل هذا الحادث وبعدها تعرضت للكثير من المضايقات والإهانات منها لدرجة أنهم حاولوا اختطافي من أمام منزلي ولم أخبر سعد حتى لا أتسبب في مشاكل بينهما حتى عندما مرض سعد ولزم المستشفى حرمتني زوجته وقتها من زيارته وكنت في غاية الخوف والقلق عليه".

وأشارت شمس إلى ان سعد يريد منها ان تعتزل الرقص، وقالت: "سعد لا يوافق على استمراري في الرقص وطلب مني أكثر من مرة الاعتزال لكنني رفضت لأنه دائما غائب ومشغول عني ولا يبقى معي إلا قليلا بسبب اهتمامه ببيته الآخر وأولاده ووالدته وهذا بالتأكيد حقه لكن أنا أيضا لي حق عليه ولأني لا آخذ هذا الحق قررت الاستمرار في عملي".

جدير بالذكر ان شمس شاركت مع سعد الصغير في بطولة فيلمين وهما "أبقى قابلني" و"ولاد البلد"، وكان من المقرر ان تشارك مع سعد في فيلم "شارع الهرم" ولكنها اعتذرت حتى لا يزيد الخلاف بين سعد وزوجته.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.