Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




الفنان اللبناني رامي عياش ينفى اعتناقه للديانة البوذية - أنا لست بوذيا



وقال البيان: “فوجئ الفنان رامي عياش بالخبر غير الصحيح الذي نشرته مجلة نادين في عددها رقم 1595 ومفاده أن البوب ستار رامي عياش، حاول إقناع إحدى الفنانات المعتزلات باعتناق البوذية! ومعلومات أخرى مسيئة لقيمه وديانته… فالفنان رامي عياش، ابن بعقلين الشامخة، في جبل لبنان، هو لبناني الهوى والهوية ويفخر بانتمائه الديني التوحيدي الذي يؤمن بالله الواحد الأحد والذي تربى وترعرع على مبادئه التي تدعو إلى المحبة والتسامح والصدق والتفاني من أجل الآخر، وهو يحاول دائما تجسيد هذه المبادئ من خلال أعماله الفنية الراقية التي لا يرضى إلا أن تكون بالمستوى الأخلاقي الرفيع الذي يعبر عن قيمه التي نشأ عليها”.
وكانت مجلة “نادين” قد نشرت في عددها قبل الأخير مقالا بعنوان: “فنانة معتزلة تتهم رامي عياش بدعوتها لاعتناق الديانة البوذية”، إلا أنها قامت خلال العدد السابق بنشر البيان دون ان تنفي تصريح هذه الفنانة.
الغريب في الأمر ان هناك عدة صفحات على موقع “الفيس بوك” تحاول إلصاق اسم رامي عياش بالديانة البوذية، ومنها صفحة “رامي عياش البوذي”، والتي نال فيها رامي عدداً لا بأس به من الهجوم من الأشخاص الذين صدقوا خبر اعتناقه للديانة البوذية.


رابط الخبر :
http://2mix4.blogspot.com/2011/08/blog-post_4770.html

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.