Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




احمد الفيشاوى أبو شورت ثوار التحرير شربوا المخدرات ومارسوا الجنس


احمد الفيشاوى أبو شورت ثوار التحرير شربوا المخدرات ومارسوا الجنس

انضم الفنان أحمد الفيشاوي للقائمة السوداء بمصر ، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن أفعال الثوار بميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير .

جاء ذلك خلال لقاء الفيشاوي في برنامج "العصابة" حيث تحدث عن الثوار الذين قبعوا داخل ميدان التحرير 18 يوما للمطالبة بتنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك عن حكم مصر، وهو ما تحقق في 11 فبراير.

وردا على سؤال حول تدخين الثوار للحشيش داخل الميدان قال: أريد توضيح شيء، المخدرات يتم تداولها بمصر كثيرا، والتحرير ضم جميع فئات الشعب، ولا يُعقل أن يكون الخمسة ملايين بالتحرير قد أقلعوا عن المخدرات.

ولكنه أضاف قائلا " لكن ليس معنى ذلك أنهم ليسوا ثوارا أو لم يفعلوا شيء بطولي " ...

وتطرق احمد الفيشاوي أيضا للحديث عن علاقات جنسية كاملة تمت إقامتها داخل الخيام في التحرير، وهو ما تم تداوله إعلاميا خلال أيام الثورة.

وقال " الميدان تواجد به عائلات، ولا أعتقد أن زوج وزوجته تواجدوا داخل خيمة لمدة 18 يوما دون أن يقيموا علاقة، وهو بالفعل شيء حدث داخل الخيام.


وأنهى احمد حديثه قائلا " لا نريد أن نتناول أفعال الثوار في الميدان، وجميعها أشياء لا تعيبهم ، فهم تركوا الميدان نظيفا قبل أن يرحلوا " ...

يذكر أن الجدل ثار حول هذا الأمر خلال ثورة 25 يناير ، بعدما أدلى الفنان طلعت زكريا بتصريحات تناولت ذلك ، وقام بتكرارها لأكثر من مرة .


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.