Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




المخلوع مبارك هو النجم التلفزيوني الأول لدراما رمضان هذا العام


مبارك هو النجم التلفزيوني الأول لدراما رمضان هذا العام ونجلاه والعادلي هم نجوم الصف الثاني، أما ما عدا ذلك من مسلسلات فعلية، فكثيرون من المشاهدين المصريين لا يذكرونها أو يتابعونها.

المقاهي التي كانت تمتلئ بعد المغرب لمشاهدة مسلسل تلفزيوني لم يعد يشدها ذلك، وهكذا فقد نجوم المسلسلات هذا العام سيطرتهم وبريقهم، فلم تنجح مثلاً فيفي عبده وسمية الخشاب رغم الحملة الإعلانية المكثفة التي قدما بها مسلسل "كيد النسا" في توجيه المشاهدين إليه، والأمر ينطبق أيضاً على لوسي وغادة عبدالرازق في مسلسل "سمارة"، ونور الشريف في الجزء الثالث من "الدالي" وتامر حسني في "آدم"، ومسلسلات (شارع عبدالعزيز ودوران شبرا وعابد كرمان).
والمفارقة أيضاً أن القنوات المصرية التي تعتبر الدراما الرمضانية سوقاً سنوياً لها في جلب الإعلانات والأرباح، تراجعت أمام دراما محاكمات مبارك ونظامه لصالح القنوات المستجدة على الساحة بعد ثورة 25 يناير مثل (النهار و25 وcbc والتحرير) والقنوات الإخبارية مثل (النيل للأخبار وon tv).

والمفارقة الثانية أنه لأول مرة في رمضان منذ ظهور التلفزيون والإذاعة تصير العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، والتي تبدأ فيها جلسات المحاكمة هي الأكثر جذباً للمشاهدين، فمنذ ستينات القرن الماضي كان وقت بعد الافطار هو المفضل بعد اختياره بواسطة الراحل فؤاد المهندس وشويكار لتقديم مسلسل رمضاني سنوي في الإذاعة المصرية.


Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.