Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




وفاء عامر ظهرت في أفلام الاغراء والإثارة لحاجتي الي المال


وفاء عامر ظهرت في أفلام الاغراء والإثارة لحاجتي الي المال  

اعترفت الفنانة المصرية وفاء عامر بأنها كانت تقدم أدوار الإثارة والإغراء في بداياتها، نظرا لحاجتها الماسة للأموال، وكذلك للشهرة، فضلا عن انها لم تكن تستطيع ان ترفض او تقبل في هذه المرحلة.


ونفت وفاء حدوث خلاف مع الفنانة غادة عبدالرازق خلال فيلمهما "كف القمر"، مرحبة بدخول "الإخوان المسلمون" مجال الفن بشركة إنتاج، لكنها شددت على انها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل معهم، وإنما هذا الأمر ستفعله من أجل الله فقط.
وأبدت وفاء ـ في مقابلة مع برنامج "نصف الحقيقة" على قناة "سي بي سي" الفضائية ترحيبها بدخول "الإخوان المسلمون" مجال الإنتاج السينمائي، وقدمت الشكر لهم اذا اختاروها للعمل معهم، مشيرة في الوقت نفسه الى انها لن تقبل اي دور إلا بشروطها وبقناعتها كفنانة.


وبينما كشفت وفاء عن قبولها وصول الإسلاميين الى الحكم إذا كان من خلال انتخابات نزيهة، وأبدت امتعاضها من مخططات الإخوان في السياسة بعدما تردد مؤخرا انهم سينزلون الانتخابات البرلمانية للحصول على 80%، بعدما قالوا في البداية انهم يهدفون لـ 20% فقط.


وقالت الفنانة المصرية ان قضية الآداب التي كانت متهمة فيها خلال فترة حكم النظام السابق كانت ملفقة لها، واعتبرت ان هذه القضية سببت لها مشاكل عائلية كثيرة، حيث أغضبت أسرتها وعاشت خلالها أياما صعبة، مشيرة الى ان وزارة الداخلية هي التي لفقت لها قضية الآداب، ولم يكن حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وقتها موجودا، وان أصدقاءها القريبين لا يصدقون هذا الأمر.
وبرأت وفاء زوجة الرئيس السابق سوزان ثابت مما يتردد بشأن انها السبب في تلفيق قضية الآداب لها، لافتة الى انها لا تعرفها ولم تكن هناك بينهما اي علاقة حتى تغير منها وتطلب تلفيق قضية آداب.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.