Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




ترحيل الشيخ وجدى غنيم اليوم إلى قطر بأمر من السلطات اليمنية


السلطات اليمنية تعتزم ترحيل الشيخ وجدى غنيم اليوم إلى قطر
أكد ياسر ابن الشيخ وجدى غنيم أن والده سيتم ترحيله إلى قطر اليوم بعد إلقاء القبض عليه هو وزوجته أمس فى مطار صنعاء باليمن واقتياده إلى مكان مجهول، موضحا أن الضغط الإعلامى دفع بوسائل الإعلام الرسمية إلى الإعلان عن ترحيله اليوم إلى قطر، وأن الاتصالات بوالده مازالت مقطوعة.

وقال ياسر فى تصريح خاص لـ اليوم السابع: إنه بعد فضح السلطات اليمنية أمس فى وسائل الإعلام خاصة الجزيرة واليوم السابع دفعت وسائل الإعلام إلى الإعلان عن اعتزام السلطات اليمنية ترحيل والده اليوم إلى قطر.

وأضاف ياسر: أن الشيخ يعانى من مطاردات مستمرة فى عدد من العواصم العالمية والعربية بسبب انتقاده لسياسات تلك الدول، فضلا عن صعوبة عودته إلى مصر بسبب انه محكوم عليه غيابيا فى حكم عسكرى بخمس سنوات فى قضية التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين وهو الأمر الذى يحول دون عودته إلى مصر بالرغم من نجاح الثورة المصرية وإجراء حملة توقيعات تجاوزت المليون شخص للمطالبة بعودة الشيخ وجدى غنيم إلى مصر وإسقاط الحكم من عليه.

جدير بالذكر أن الشيخ وجدى غنيم قد ألقى القبض عليه هو وزوجته فى مطار صنعاء باليمن أمس الاثنين، وتم سحب جوازات السفر وأجهزة المحمول الخاصة بهما، وأن السلطات اليمنية أبدت رفضها فى دخول الشيخ إلى اليمن ، وأن الاتصالات انقطعت تماما به منذ الساعة الثالثة عصر الاثنين.

جدير بالذكر أن الشيخ وجدى غنيم لديه إقامة فى اليمن، وكان فى جولة دعوية بماليزيا والصين ومسقط والدوحة، وأثناء عودته إلى صنعاء ألقى القبض عليه هو وزوجته. 


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.