Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




13 محاميًا أسرائيليا يتطوعون دفاعا عن مبارك في جلسة محاكمة مبارك 24-9-2011

13 محاميًا أسرائيليا يتطوعون دفاعا عن مبارك في جلسة محاكمة مبارك 24-9-2011

أكد المحامي "الإسرائيلي" يوري غاي رون اليوم أن نقابة المحامين "الإسرائيلية" تدرس إرسال محامين "إسرائيليين" للدفاع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك إثر طلب قد قدم للنقابة في وقت سابق.


وقال رون: "هناك ما يقرب من 13 محاميًا إسرائيليًا قد طلبوا التطوع من أجل الدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك والحضور في جلسة الرابع والعشرين من سبتمبر الحالي".


وكان وفد من المحامين الكويتيين قد أتي إلي مصر في مطلع الشهر الجاري لحضور الجلسة الثالثة لمحاكمة الرئيس المصري المخلوع من منطلق "رد الجميل"، الأمر الذي أثار مشاعر غضب الثوار في مصر تجاه الوفد الكويتي وتجاه دولة الكويت نفسها مما دفع بعض المحامين الكويتيين إلي الحضور إلي مصر للدفاع عن حقوق أسر الشهداء والمصابين.
وكان مصدر قريب من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك قد كشف أن سوزان مبارك زارت السفارة البريطانية منذ أيام وقامت بتجديد جوازات سفر العائلة الإنجليزية دون مشاكل، معربًا عن قناعته بأن سوزان ترتب لسفرهم جميعًا عقب الانتهاء من تفاصيل المحاكمات.


وذكر المصدر أن محاميًا بريطانيًّا كبيرًا متخصصًا في القانون المصري موجود في القاهرة بناءً على طلب دولة عربية كبيرة لديها وفد سري آخر في مصر يشرف على تمويل عملية تخليص المتهمين من القضية لإعطاء مشورة قانونية مدفوعة الأجر، وأنه حصل من الوفد العربي السري على مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي للتفرغ للقضية حتى تنتهي، وأنهم تعاقدوا معه رسميًّا على البقاء في القاهرة لمدة 12 شهرًا ستنتهي القضية برمتها خلالها على حد تقدير المستشار البريطاني.



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/13-24-9-2011.html

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.