Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




البوم عمرو دياب الجديد بناديك تعالى 2011


كشف المطرب المصري عمرو دياب عن تلحينه 8 أغنيات كاملة من الأغاني الـ12 التي يضمها ألبومه الجديد “بناديك تعالى” الذي يستعد لطرحه في 28 سبتمبر/أيلول الجاري.
ويُعتبر هذا الألبوم الذي كشف المطرب عن “بوستره”، الثلاثاء 6 سبتمبر/أيلول 2011 على صفحتَيْه في “فيس بوك” و”تويتر”؛ أول عمل متكامل لدياب بعد الثورة.
وكان الألبوم قد أُجِّل أكثر من مرة سابقًا؛ كانت آخرها في عيد الفطر الماضي. وشهدت صفحة دياب على “فيس بوك” اهتمامًا كبيرًا بالصور التي وُضعت عليها للألبوم الجديد؛ حيث كُتب عيها أكثر من 12 ألف تعليق في غضون ساعات من إطلاقها.
وفيما وزع عادل حقي جميع أغنيات الألبوم، لحن “عمرو طنطاوي” أغنية واحدة. أما ثلاث الأغنيات الباقية فقد اشترك في تلحينها أكثر من ملحن في الوقت نفسه.
ويتعاون فيه دياب مع عدد كبير من الشعراء؛ منهم تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ومجدي النجار.

ويضم الألبوم أغانى "بناديك تعالى" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، "وهالله هالله" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى ورؤية موسيقية ومشاركة فى الألحان عمرو دياب، و"ألومك ليه" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو دياب، و"ياريت سنك" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عمرو دياب، و"عارف حبيبى" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو دياب، و"يوم ما اتقابلنا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، و"معاك برتاح" من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسنى، وعمرو دياب، و"هى حياتى" من كلمات مجدى النجار، وألحان عمرو دياب، و"تجربة وعدت" من كلمات مجدى النجار، وألحان عمرو دياب، و"أغلى من عمرى" كلمات مجدى النجار، وألحان عادل حقى وعمرو دياب، و"مالى عينيا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب، و"ما أقدرش أنا" كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم بالكامل الموزع عادل حقى.
http://2mix4.blogspot.com/2011/09/2011.html

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.