Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




تفاصيل سرقة بسمة وعمرو حمزاوي :سارقوا بسمة وعمرو حمزاوي وتفاصيل بيعهم السيارة بـ36 ألفا


بدأت اليوم الاثنين نيابة اكتوبر اول بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة التحقيق مع المتهمين الذين القى القبض عليهما امس الأحد بتهمة الاشتراك فى السطو الذى تعرضت له الفنانة بسمة والناشط السياسى عمرو حمزاوى فى رمضان الماضى،
حيث استوقفهما 4 مجهولين واستولوا على سيارة بسمة ومتعلقاتها الشخصية تحت تهديد الاسلحة الآلية والصواعق الكهربائية.
كشفت تحريات العميد مجدى عبدالعال رئيس مباحث اكتوبر ان مرتكبى الواقعة هما رشوان يحيى رشوان رمضان 30 سنة نجار، وكارم عبدالحميد محمود على مسجلين سرقات بالاكراه وتم ضبط الاول فى مركز امبابة والثانى بمركز شرطة البحيرة.
اعترف المتهمان امام احمد ابوالمجد مدير النيابة واحمد عبد الله رئيس النيابة بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع كل من حاتم احمد ورضا السيد المتهمين الهاربين.
أكد المتهمان فى اقوالهما انهما لم يتعرفا على شخصية الفنانة بسمة أو الناشط عمرو حمزاوى عند قيامها بسرقتهما، وأنهما شاهدا المجنى عليهما اثناء سيرهما فى تمام الثانية من منتصف الليل على محور 26 يوليو، فقاموا باعتراض طريقهما بسيارة نقل مسروقة.
وأضافا انهم أجبروا حمزاوى على النزول من السيارة مستخدمين فى ذلك صاعقا كهربائيا، واستقلوا سيارة بسمة وهى بداخلها وفروا هاربين حتى نهاية المحور فى اتجاه ميدان لبنان، وعندما تعالت صرخاتها خشوا من افتضاح امرهم فأنزلوها فى الطريق، وفروا هاربين بالسيارة.
واعترفا بسرقة المتعلقات الشخصية لحمزاوى وبسمة وهى عبارة عن نقود وحقيبة يد بسمة وجهازي لاب توب، وانهم قاموا ببيع السيارة بمبلغ 36 ألف جنيه لشخص يدعى محمد هاشم من بولاق الدكرور، وذلك عن طريق وسيط يدعى سيد الجزيرى.
وتم اعداد كمين للوسيط ومشترى السيارة وتم ضبطهما.

وجهت النيابة للمتهمين تهم السرقة بالاكراه وترويع واخافة الآمنين وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص واسلحة محرمة دوليا "صواعق كهربائية". 
وقررت حبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط واحضار بقية المتهمين الهاربين، واستدعاء بسمة وعمرو حمزاوى للتعرف على المتهمين وسماع اقوالهما. 

الوفد

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.