Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالفيديو برشلونة يهزم أوساسونا ويكتسحها 8-0 في الدوري الأسباني - أهداف برشلونة

بالفيديو برشلونة يهزم أوساسونا ويكتسحها 8-0 في الدوري الأسباني - أهداف برشلونة


بالفيديو .. ميسي يقود البارسا لافتراس أوساسونا بثمانية نظيفة


قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه "برشلونة" لتحقيق فوز كاسح على ضيفه "أوساسونا" بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو" بمقاطعة "كتالونيا" مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني.

وعاد "البارشا"، حامل لقب الدوري الإسباني للمواسم الثلاثة الأخيرة، وبطل دوري أبطال أوروبا، ليكشر عن أنيابه مجددًا وبقوة، بعد تعادلين متتاليين خلال أربعة أيام، أولهما أمام "ريال سوسيداد" في الدوري المحلي، بهدفين لكل منهما، والثاني على ملعبه أمام "ميلان" الإيطالي، بالنتيجة ذاتها، ضمن أولى جولات دوري أبطال أوروبا.

افتتح ميسي "مهرجان" الأهداف مبكرًا في الدقيقة الخامسة، ثم ضاعف سيسك فابريجاس، المنضم حديثًا إلى الفريق الكتالوني، النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 14، وأضاف دافيد فيا الهدف الثالث في الدقيقة 34، قبل أن يسجل مدافع أوساسونا، روبن غونزالبس، الهدف الرابع في مرمى فريقه في الدقيقة 40، بطريق الخطأ.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عاد ميسي ليحرز هدفه الشخصي الثاني والخامس للبارشا، وبعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني سجل تشافي هيرنانديز هدفًا سادسًا، ثم عاد فيا ليسجل الهدف السابع والثاني له في الدقيقة 76، واختتم ميسي الثمانية بهدفه الثالث "هاتريك"، قبل 11 دقيقة على نهاية المباراة.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط، ليعزز موقعه في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن فريق "فالنسيا"، متصدر البطولة، بينما توقف رصيد "أوساسونا" عند أربع نقاط، ليتراجع إلى المركز الثامن، بعدما تلقى هزيمته الأولى، وبنتيجة تُعد الأثقل في الدوري الإسباني هذا الموسم.



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/8-0.html

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.