Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




التراس الأهلي يدعوا لمليونية 9-9-2011 للرد علي هجوم الأمن علي جماهير الأهلي

التراس الأهلي يدعوا لمليونية 9-9-2011 للرد علي هجوم الأمن علي جماهير الأهلي


دعت روابط مشجعي نادي الأهلي "ألتراس" إلى مظاهرة مليونية يوم الجمعة المقبل في ميدان التحرير للتنديد بوزارة الداخلية ورجالها بسبب هجومهم الوحشي على الجماهير أثناء وعقب لقاء الفريق الأحمر مع كيما أسوان في دور الـ 32 لكأس مصر وانتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وأعلن الالتراس تضامنهم مع زملائهم الذين تم القبض عليهم خلال الأحداث ودعوا على صفحات الموقع الالكتروني "الفيس بوك" إلى التجمع اليوم الأربعاء في التاسعة صباحا أمام نيابة الحي السابع للوقوف بجوار المقبوض عليهم أثناء التحقيقات.

وأعلن الالتراس أنهم سيقومون بتقسيم أنفسهم إلى دفعتين الأولى أمام النيابة والثانية أمام كايرو مول للأخذ بالثأر من أفراد الأمن المركزي لأن المنطقة الثانية بها تجمعات أكبر من الشرطة وتوعدوا بالرد عليهم بوحشية وعنف.

وكانت الاشتباكات قد اشتعلت بين الجماهير والشرطة عقب اللقاء مما أدى إلى وقوع إصابات عديدة وجرحى الجانبين بسبب هتافات الالتراس ضد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وحبيب العادلي وزير الداخلية السابق خلال اللقاء



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/9-9-2011_9084.html


البشاير

Labels: ,



1 Response to "التراس الأهلي يدعوا لمليونية 9-9-2011 للرد علي هجوم الأمن علي جماهير الأهلي"

  1. Anonymous says:

    نداء عاجل
    الى جميع جمهور الاهلي في شعب مصر 50 مليون نرجو النزول يوم الجمعه في جميع المحافظات للثأر للشاب التي دهسته سيارة الشرطة في احداث امس وليعرفو الحجم الحقيقي لجمهور الاهلي في مصر

Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.