Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالصور يارا نعوم تتسبب في اعتداء جماهير الأهلي علي خطيبة اللاعب وليد سليمان




تسببت يارا نعوم خطيبة عماد متعب فى قيام جماهير الاهلي بمحاولة الاعتداء على خطيبة اللاعب وليد سليمان والتى انقذها زميله سيد حمدي من بين ايديهم أمام بوابات استاد القاهرة، عقب انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي في بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي، وقاد سيارتها إلى خارج محيط الاستاد. 

كانت خطيبة وليد سليمان تهم بالتحرك بسيارتها ماركة "ليكسزس" ورقمها (7516 جمرك السويس)، قبل أن يعتدي عليها جانب من الجمهور، ويقومون بتكسير زجاج الشباك الخاص بالسائق.

وبناء على رواية شهود عيان فقد استغاثت الفتاة بسيد حمدي، الذي كان أمام البوابات فسارع بقيادة سيارتها إلى خارج الملعب حتى وصل إلى أتوبيس اللاعبين، حيث ركب وليد سليمان مكانه.

وفى روايتها لما حدث قالت :

إن بعض الجماهير اعتقدوا إنني يارا زوجة عماد متعب وظلوا يتهتفون "يارا..يارا..يارا"، وردت عليهم بأنها ليست المقصودة.

وقالت أن أحد المشجعين لا يتعدي عمره الـ20 عامًا قفز فوق السيارة وجلس يشرب "سيجاره " وساندته مجموعة لا تقل عن 50 من المتواجدين وقاموا بفتح "سقف" السيارة وتسبب أحد الأشخاص في إصابتها في عينها، ولم تجد مفرًا من اللجوء إلي أقرب رجل شرطة علي بعد 300 متر من باب الفروسية.

أضافت أنها أتصلت بخطيبها إلا أنه لم يُسمح له بترك الأتوبيس مما جعله يطلب من سيد حمدي مهاجم الفريق -وغير المشارك في المباراة- أن يغيثها وصديقتها، وتوجه إليهما بالفعل وظلوا وقتًا ليس بالقصير في حماية رجال الأمن، إلي أن تم تأمينها.

وأكدت خطيبة لاعب وسط الأهلي أنها "شاهدت الموت" بعينها من كثرة الضغوط التي واجهتها من تعرضها للسرقة والخطف وزميلتها أيضًا، وطالبت بتواجد أكبر لرجال الأمن حتي لا تتكر مثل هذه المواقف.








Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.