Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




المسلسل التركي الزهرة البيضاء ومشاجرة بالأيدي بين نجوم الدراما التركية للفوز بقلب شيرين


المسلسل التركي الزهرة البيضاء ومشاجرة بالأيدي بين نجوم الدراما التركية للفوز بقلب “شيرين” 
تسببت علاقة حب قديمة مع الفنانة سزين أكبش أوجوللاري -بطلة مسلسل الزهرة البيضاء- في نشوب معركة بالأيدي بين فرات تنيش الشهير بيوسف في مسلسل “ميرنا وخليل”، والنجم آمري كرايال الشهير بـ”عابدين” في مسلسل “نور” وذلك أثناء تصوير كليب دعائي.
ووفقا للصحافة التركية؛ فإن الفنانين يعملان في قناة “ستار تي في”؛ حيث يمثل فرات تنيش في المسلسل الكوميدي “العائلة الكبيرة” كما يقدم الفنان آمري كرايال برنامج مسابقات في القناة نفسها، وعندما التقيا أثناء تصوير كليب دعائي للقناة، تشاجرا في البداية لفظيا، ثم تحول الشجار إلى عراك بالأيدي.
ومن المعروف في الوسط الفني أن الفنانين لا يحبان بعضهما بسبب علاقتهما السابقة بالفنانة سزين أكبش أوجوللاري التي تؤدي دور شيرين في مسلسل “الزهرة البيضاء” الذي يعرض على MBC1 من السبت إلى الأربعاء 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت السعودية.
وكانت سزين قد عاشت قصة حب مع “عابدين” قبل عدة سنوات، وكانا ينويان الزواج، ولكن فجأة اتفقا على أن ينهيا علاقتهما قبل الزواج بفترة قصيرة.
دخلت بعدها سزين في علاقة حب مع الفنان فرات تنيش “يوسف” ولكنهما افترقا منذ مدة قصيرة بسبب غيرته الشديدة، وبعدما رفضت سزين العودة إليه أصبح الفنان فرات عصبي المزاج، ومنفعلا كثيرا؛ حيث بدأ يؤثر ذلك على عمله في المسلسل، وهُدد مرارا من قبل شركة الإنتاج بفصله إذا لم يتحكم في أعصابه.
يُشار إلى أن “سزين” من مواليد 22 إبريل/نيسان عام 1981 في مدينة “أزمير”، وهي ممثلة سينمائية وتلفزيونية ومسرحية.
حققت “سزين” شهرة واسعة من خلال دورها في مسلسل “الزهرة البيضاء” الذي حصلت فيه على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في عام 2010.
وتشارك سزين حاليا في مسلسل “لا تذهب أيضا” الذي تعرضه قناة “تي آر تي” الحكومية، ويشاركها البطولة سينان البيرق، إسحاق في مسلسل “لا مكان لا وطن”، الذي عرضته MBC.

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.