Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




لعبة الديكتاتور مبارك مبرمجون عرب يطورون لعبة مستوحاه من قصة سقوط مبارك

لعبة الديكتاتور مبارك مبرمجون عرب يطورون لعبة مستوحاه من قصة سقوط مبارك 


طرحت شركة مصرية متخصصة بمجال الإبداع الرقمي وتكنولوجيا الإنترنت و برامج الهواتف النقالة؛ لعبة سقوط الديكتاتور؛ إذ تدور فكرة اللعبة المستوحاة من الأحداث الجارية حول سقوط الحكم الديكتاتوري المسيطر على الشعوب العربية. والهدف من اللعبة هو التخلص من أعوان الديكتاتور ومساعديه حتى تتمكن من إسقاط الديكتاتور في النهاية.

اللعبة وقوانينها

اللعبة تحوي رسومات كاريكاتيرية لبعض رموز النظام المصري السابق، مثل فتحي سرور، وأحمد نظيف، وبعض أعوانه الذين سيطروا على الحكم في مصر فترة طويلة2011. شركة "جود نيوز فور مي" طرحت اللعبة التي طورها بالكامل مبرمجون عرب باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجيا؛ حيث تستخدم اللعبة محاكاة قوانين الفيزياء؛ ما يجعل اللعبة أكثر تفاعليةً وإثارةً.
كما تحتوي اللعبة على مراحل مختلفة ومتنوعة، وتصميم متميز من ناحية الشكل الجميل والمبدع، كما تحتوي على مؤثرات صوتية جذابة تصاحب اللاعب على مدار اللعبة. يوجد من اللعبة نسخة تجريبية مجانية لتجربة اللعبة قبل شرائها، حتى تتأكد للمستخدم كفاءة اللعبة قبل الشراء. اللعبة موجودة بلغة "الجافا" لتدعم معظم الهواتف النقالة، وموجودة في متجر نوكيا للتطبيقات والألعاب، وتحتل مركزًا متقدمًا فيه. وقريبًا سوف تصنع الشركة نسخة للكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن.

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.