Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




صور أحداث أمس بعد مباراة الأهلي وكيما والإشتباكات بين جماهير الأهلي والأمن المركزي


صور أحداث أمس والإشتباكات بين جماهير الأهلي والأمن المركزي









لم يكن أحد يتخيل أن تنتهي مباراة " مجرد تحصيل حاصل " بين الأهلي وكيما أسوان بدور الـ 32 لكأس مصر بهذه الكارثة ووقوع اشتباكات بين الجماهير والأمن تسببت فى سقوط جرحى ومصابين وصل إلى 130 فردا لأن المباراة كانت نتيجتها محسومة قبل بدايتها لكونها بين طرفين أحدهما الأقوى والأفضل في كل شيء ولا مجال لمفاجآت منافسه.


وتحولت الدقائق الأخيرة من المباراة إلى حرب حقيقية بين ألتراس الأهلي وأفراد الأمن المركزي المكلفين بتأمين المباراة ثم تحولت إلى حرب بعد انتهاء المباراة في طريق صلاح سالم استمرت لعدة ساعات .
الالتراس قال إنه هتف ضد الرئيس المخلوع حسني مبارك وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق والشرطة وأن من حقه أن يعبر عن رأيه سياسيا حتى لو كان المكان ملعب كرة القدم وأعربوا عن استيائهم وغضبهم من تعدى قوات الأمن عليهم, فى حين قالت قيادات الشرطة إن جماهير الألتراس استنفرت غضب قوات الأمن بعد قيامهم بإلقاء أكياس مليئة بـ "البول" عليهم فى إهانة قذرة لكرامة جنود الأمن وكرامة جهاز الشرطة بأكمله .


جماهير الاهلى لم تتعلم الدرس من أحداث الشغب التى شهدتها مباراة فريقهم أمام زيسكو الزامبى فى البطولة الافريقية والتى تسببت فى حرمان الجماهير من حضور أول مباراة للأهلى أمام فريق الوداد المغربى بدور المجموعات وتعادل الفريق فى القاهرة وأصبح مهددا بالخروج من البطولة الافريقية .

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.