Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




الراقصة دينا : لا أخجل من الفيديو مع حسام أبو الفتوح


في حوار صريح وجريء جدا قالت الراقصة المصرية دينا أنها "لا تخجل من فيلمها الجنسي الذي صوره لها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح منذ عدة سنوات".
وأشارت دينا في مقبلة مع الاعلامي سعود الدوسري في برنامج "خبايا" على الـmbc إلى أنها لا تأبه بانتشار ذلك الفيديو على الإنترنت "لأنها لم تخطئ"، وأكدت أن ابنها علي (12 عامًا) لن يعترض على ذلك لأنها ربته على أفكارها.
واعتبرت دينا أن تسريب الفيديو الجنسي الذي جمعها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، هو أكبر "خبطة" في حياتها، مشيرة إلى أنها "لم تخطئ لأنه كان زوجها عرفيًا".
وأضافت دينا "دماغي لم يستوعب ما حدث، فهي أكبر خبطة في حياتي"، ولكنها أكدت أنها لا تخجل من الامر وقالت " أنا أريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث، لأنه جزء من حياتي، ولا أحب أن ينسوه، فأنا لم أكن مخطئة، أنا أريدهم أن يظلوا فاكرينه".
وأضافت "سأحكي لابني تفاصيل ما حدث عندما يستوعب ذلك، لأنه إلى الآن في الثانية عشر من عمره، ولا أعتقد أن يكون له ردة فعل مغايرة، فأنا من ربيته لذلك لن يكون ضد أفكاري، ولا بد أن يقتنع بوجهة نظري". 






واعتبرت الفنانة والراقصة المصرية دينا أن تسريب الفيديو الجنسي الذي جمعها مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح هو أكبر “خبطة” في حياتها، مشيرة إلى أنها لم تخطئ لأنه كان زوجها عرفيًا.
وقالت دينا: “دماغي لم تستوعب ما حدث، فهي أكبر خبطة في حياتها”، وشددت الفنانة على أنها لا تأبه بانتشار الفيديو على الإنترنت، وقالت: “أنا أريد أن تظل الناس متذكرة هذا الحدث، لأنه جزء من حياتي، ولا أحب أنهم ينسون، أنا لم أكن مخطئة، أنا أريدهم أن يظلوا فاكرينه”.
وأضافت: “سأحكي لابني “علي” تفاصيل ما حدث عندما يستوعب ذلك لأنه إلى الآن في الثانية عشر من عمره، ولا أعتقد أن يكون له ردة فعل مغايرة، فأنا من ربيته لذلك لن يكون ضد أفكاري، لا بد أن يقتنع بوجهة نظري”.



Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.