Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالصور مادونا تنسى لاصق سعر الحذاء وتحرج معجباً قدم لها الورود

بالصور مادونا تنسى لاصق سعر الحذاء وتحرج معجباً قدم لها الورود 
سخر زوار في «فيسبوك» من نسيان ملكة البوب الأميركية لاصق السعر على الحذاء الذي ظهرت به في مهرجان تورنتو السينمائي بكندا والممتد من 8 إلى 18 سبتمبر 2011، واتهموا عشيقها الجزائري إبراهيم زيبات بأنه السبب في إهمالها مظهرها. ولم تفوت كاميرات المصورين حذاء المغنية مادونا التي تألقت بارتداء اللون الأسود، لكنها لم تنتبه إلى لاصق الحذاء الخاص بعلامة تجارية شهيرة، وقدر ثمنه بـ 700 جنيه إسترليني. ومشت ملكة البوب على البساط الأحمر في افتتاح المهرجان بحذائها الأسود ذي الكعب العالي والمدعوم برابط الكعب. وتجاوز طول كعب حذاء مادونا 14 سنتيمترا.
وعلق زوار جزائريون على «فيسبوك»: «مادونا أنساها حب عشيقها ذي الأصول الجزائرية إبراهيم زيبات، أن تنزع لاصق سعر الحذاء». وأضاف هؤلاء: «لقد أنفقت ملكة البوب الأميركية مادونا أكثر من 80 ألف دولار على عائلة عشيقها إبراهيم زيبات حتى يستمتعوا في عطلة بجنوب فرنسا. ويبدو أن انشغالها بهم أنساها الاهتمام بنفسها ومظهرها».
وطالب جمهور مادونا بألا تعيد مثل هذه الهفوة، خصوصا أنها غير معتادة على فعل ذلك، كما أن ظهورها الساحر على البساط الأحمر للمهرجان لم يَشُبْه سوى أنها نسيت لاصق السعر. وأطلقت الصحف الأجنبية لقب «الفتى اللعبة» أو «toy boy» على زيبات، نظرا لفارق العمر بينهما، إذ تكبره مادونا بنحو 28 عاما. مادونا تبلغ من العمر 52 عاما، فيما يبلغ إبراهيم 24 عاما. وقد تقابل الاثنان في شهر سبتمبر من العام الماضي، وغالبا ما يتفاديان الظهور معا علنا.

من جهة أخرى أحرجت مادونا معجبا قدم لها الورود أثناء مؤتمر صحافي على هامش مهرجان البندقية.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.