Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




أهانة سوزان مبارك : هيلاري كلينتون تغلق الهاتف في وجه سوزان مبارك

أهانة سوزان مبارك : هيلاري كلينتون تغلق الهاتف في وجه سوزان مبارك

رفضت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون الحديث هاتفيًا مع سوزان مبارك، وطلبت منها أن تقوم بالاتصال بالسفارة الأمريكية إذا كان يوجد لديها أى استفسار يخص الولايات المتحدة الأمريكية، باعتبارها مواطنة مصرية عادية.

وعندما حاولت سوزان طلب حسن معاملتها فى السفارة الامريكية باعتبارها وزيرة للخارجية ، أغلقت هيلاري الهاتف ولم تجب على طلب سوزان فى رد فعل حاسم .

وكانت سوزان مبارك قد تراجعت عن إقامة صالون ثقافي تستضيف فيه صديقاتها بنادي هليوبوليس بسبب قيام أجهزة الأمن بإبلاغها أن هذه الجلسات تحمل خطورة على حياتها.

وذكرت مصادر مطلعة أن سوزان مبارك تستعين حاليًا بعدد من الحراس الذين ينتمون إلى ما يسمى "جماعة آسفين يا ريس" بخلاف أربعة حراس آخرين تم التعاقد معهم عن طريق شقيقها منير ثابت لحمايتها طوال اليوم فضلا أن لديها خادمتين فلبينيتين وسائقين وطباخًا.

وبحسب موقع "الجورنال" كشف عدد من المقربين من أسرة مبارك أن سوزان تقوم بإعادة صياغة وكتابة ما جمعته من مذكرات عن زوجها، وأنها من وقت لآخر تقابل شخصية صحافية تشرف على مذكرات زوجها بعد أن اكتمل نصف هذه المذكرات، وتقوم بإكمال النصف الآخر أثناء زيارتها لزوجها.

وأفاد المقربون بأنه تم الاستقرار على عنوان المذكرات تحت اسم "مذكرات آخر رئيس مصري" وهو الاسم الذي تختلف عليه الأسرة والشخصية الصحافية الذي بدوره طلب تغيير هذا الاسم.

ونقل مصدر قريب من عائلة الرئيس السابق حسني مبارك أن سوزان مبارك زارت السفارة البريطانية منذ أيام وقامت بتجديد جوازات سفر العائلة الإنجليزية دون مشاكل، معربًا عن قناعته بأن سوزان ترتب لسفرهم جميعًا عقب الانتهاء من تفاصيل المحاكمات.



http://2mix4.blogspot.com/2011/09/blog-post_27.html

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.