Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




صور ريهانا بملابسها الفاضحة ومزارع يطرد ريهانا بسبب ملابسها العارية ويقول لها:”اعرفى الله”


صور ريهانا بملابس الفاضحة ومزارع يطرد ريهانا بسبب ملابسها العارية ويقول لها:”اعرفى الله”

روت صحيفة الديلى تليجراف تفاصيل الواقعة التى بدأت حينما ذهبت المغنية الأمريكية لتصوير كليب غنائى بمزرعة بأيرلندا الشمالية، ولكنها ما أن ظهرت مرتدية بكينى أحمر ذهب صاحب المزرعة مسرعا ليطلب وقف التصوير.
وقد أبدى آلان جراهام، 61 عاما، اعتراضه على تلك الملابس العارية التى تقف بها ريهانا على أرضه قائلا لها: “اخرجى من أرضى واعرفى الله”، وبينما يمكن أن يكون لقاء ريهانا حلما لكثير من الشباب والرجال، حثها جراهام على قراءة الكتاب المقدس والكف عن مظهر العرى.
وردد قائلا للصحيفة: “إذا كان هناك من يريد اقتراض أرضى ولم يلتزم بما هو مناسب، فلن أتردد أن أقول كفى”. وأوضح أنه لم يود سوء النية ضد ريهانا وصديقاتها ولكن ربما هن فى حاجة للتعرف على الله الأكبر.
وأوضح أنه لم يكن يغضب من ارتدائها البكينى كثياب للسباحة، لكن ما أثار استياءه هو ما كانت ستفعله المغنية فى إحدى اللقطات بخلع الجزء الأعلى من ثيابها تماما.
وقد أثارت ريهانا، التى تبلغ 23 عاما، الكثير من الجدل سابقا بسبب ملابسها البالغة العرى ورقصاتها الاستفزازية. حتى إن بعض الأمريكيين طالبوا بمنع المراهقين من مشاهدة أغانيها. غير أن ريهانا، ردت على المنتقدين لملابسها بالقول إنها تمتلك جسدا ينفجر أنوثة وإنه من الغباء إخفاء مثل هذا الجمال.







Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.