Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




فيلم رازن مغربي الجنسي يتسبب بإستبعادها من قناة الحياة واستبدالها بنيكول سابا



فيلم رازن مغربي الجنسي يتسبب بإستبعادها من قناة الحياة واستبدالها بنيكول سابا
يبدو أن الحملات التي شُنّت على رزان مغربي منذ انتشار الفيديو الشهير لها عبر المواقع الالكترونية، أدت أخيراً إلى استبعاد الفنانة اللبنانية من خريطة قناة “الحياة” واستبدالها بمواطنتها نيكول سابا.
وقد علم من مصادر أنّه تم التعاقد مع نيكول سابا لتقديم برنامج ترفيهي ضمن الدورة البرامجية الجديدة. وحتى الآن، لم يتم الاستقرار على اسم البرنامج.
وتأتي هذه الخطوة بعدما قررت “الحياة” استبعاد برنامج “زوروا مصر” الذي صوّرته رزان مغربي، وكان يُفترض أن يعرض على القناة. وكان عدد من النشطاء على الإنترنت شنّ حملات تطالب بعدم ظهور رزان على أي شاشة مصرية بسبب الفيديو المذكور الذي أظهر رزان تقوم بأفعال اعتُبرت منافية للتقاليد. ورغم اعترافها لاحقاً بأن من ظهر معها في الفيديو هو زوجها، إلا أنّ الحملات ازدادت واعتبر النشطاء بأنّ ظهور رزان وهي تروّج للسياحة في مصر يسيء إلى بلدهم. ورأوا أنّ ظهور رزان على “الحياة” بعد هذه الحادثة، يعني أنّ القناة تستخف بقيم المجتمع المصري المحافظ وعاداته.
وعلى رغم نفي رزان منعها من الظهور على “الحياة”، إلا أنّها اختفت تماماً بعد الجدل الذي أثير حولها، واتهمت إحدى الفنانات بالوقوف وراء تسريب الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.