Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




سوزان مبارك تصف تامر حسني بالحيوان وتهدده بدخول السجن مرة الثانية


سوزان مبارك تصف تامر حسني بالحيوان وتهدده بدخول السجن مرة الثانية

أكدت صحيفة الأنباء الكويتية، أن “سوزان مبارك” زوجة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، كانت قد ضاقت ذرعاً بالفنان تامر حسني، واستشهدت الصحيفة بواقعة سبها لتامر إثر أحد تصريحاته التي أدلى بها بعد مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر العام الماضي.
ويأكد البعض ان تامر حسني قد استفز “سوزان مبارك” اثر مداخلته في برنامج ” دائرة الضوء والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم حجازي البلدين حين قال “اطمئنوا.. أنا اتصلت بسيادة المشير وكله تمام”.
وقام حجازي بحنكة الإعلامي بإنهاء المكالمة في أقل من دقيقة.. فما هذه المهاترات وكيف يجرؤ أي فنان مهما علا شأنه أن يتجاوز هذه الخطوط ويقوم بتصعيد أزمة مباراة كرة قدم إلي مستوي الجيش والتدخل العسكري وحتي لو تم ذلك فكيف يكون هو أداة التوصيل وينصب من نفسه متحدثا رسميا باسم الجيش المصري أفضل 10 جيوش علي مستوي العالم والرابع علي العالم في إدارة الأزمات .
http://2mix4.blogspot.com/2011/09/blog-post_1812.html
مرت هذه الدقيقة برداً وسلاماً علي الشاشة المصرية وانشغل الناس بسخونة الأحداث والحماس الشديد الذي ساد الشارع المصري لمساندة بلاده ومنتخبه الوطني
ولكن يبدو انها لم تمر بسلام تمام حيث اثار هذه الكلام استفزاز “سوزان مبارك” واعتبرت ان هذه المداخلة سخيفة وأنه بذلك قد يخلق شكاً لدى الجمهور بأن الجيش له دخل فيما حدث، وتوجهت سوزان لرئيس ديوان الجمهورية السابق زكريا عزمي وأبدت انزعاجها من تامر، وقالت: “هو الحيوان ده بيتكلم باسم مصر ازاي.. خلوه يتلم أو دخلوه السجن تاني”.

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.