Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بدء محاكمة المتهمين في قضية موقعة الجمل بالفيديو- شاهد صفوت الشريف وفتحي سرور ومرتضي منصور في قفص الاتهام

بدء محاكمة المتهمين في قضية موقعة الجمل - شاهد صفوت الشريف وفتحي سرور ومرتضي منصور في قفص الاتهام


بدأت صباح اليوم، الأحد، محاكمة المتهمين فى قضية قتل وإصابة المتظاهرين يومى 2و3 فبراير، المعروفة إعلامياً بموقعة الجمل، بمحكمة جنايات القاهرة فى التجمع الخامس، بالتزامن مع إدلاء المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس العسكرى، بشهادته فى محاكمة مبارك ووزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى، وقيادات وزارته بمقر أكاديمية الشرطة.

وشهد محيط محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اشتباكات عنيفة صباح اليوم، بين محامى شهداء ومصابى الثورة، والأمن بعد منعهم من دخول قاعات المحكمة، كما تم منع عدد من الصحفيين والإعلاميين من دخول قاعات المحكمة دون إبداء أسباب.

وتوالى وصول المتهمين فى القضية إلى قاعة المحكمة، منذ صباح اليوم، وفيما وصل مرتضى منصور، عضو مجلس الشعب السابق، وسط عدد من أنصاره، حاول عدد من أهالى شهداء ومصابى موقعة الجمل، التعدى على رجل الأعمال محمد أبو العينين، أحد المتهمين فى القضية لدى وصوله، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إنقاذه وإيداعه إحدى الغرف المجاورة لقاعة المحكمة.

وتتضمن لائحة الاتهام فى قضية موقعة الجمل 25 متهماً بينهم أبو العينين ومرتضى منصور، إضافة إلى أحمد فتحى سرور وصفوت الشريف رئيسى مجلسى الشعب والشورى، وعدد من رجال الأعمال ورموز وقيادات الحزب الوطنى المنحل.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.