Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




صورة نوال الزغبى تذبح اليسا وتضعها فى مزبلة الفن - علي مدونة ميجا ميكس


صورة نوال الزغبى تذبح اليسا وتضعها فى مزبلة الفن - علي مدونة ميجا ميكس
بدأت حاليا حرب شرسة بين جماهير اللبنانية إليسا وجماهير مواطنتها نوال الزغبي ، بسبب صورة نشرها جمهور الأولى اعتبرها محبو إليسا نوعا من الإساءة لنجمتهم المفضلة.
الصورة محل الجدل تظهر فيها نوال وقد أمسكت سكيناً ووضعته على رقبة إليسا التي تجلس في سلة نفايات كتب عليها ‘مزبلة التاريخ’، وهي من تصميم معجبي نوال الذين سارعوا بنشرها عبر المنتديات لإغاظة جمهور إليسا ، حيث أكدوا في تعليقاتهم أنّ نوال قضت على إليسا بعد عودتها القوية وإصدارها ألبومها ‘ماعرفش ليه’.
المعروف أن هناك حالة من الفتور تسود العلاقة بين نوال وإليسا، خاصة أن نوال أعلنت من قبل أنه لا توجد ‘كيمياء’ بينها وبين إليسا، وهو نفس ما قالته إليسا عند سؤالها عن نوال.
ويذهب البعض إلى اتهام نوال بأنها وراء الحملة التي شنها المصريون ضد إليسا بعدما تم تحريف كلامها عن ثورة مصر، حيث يشيع البعض تبني نوال تمويل الحملة مالياً، من خلال تجنيد عدد من الشباب على الموقع الاجتماعي، وإنشاء صفحة خاصة للهجوم على المطربة اللبنانية مقابل رواتب شهرية تدفع لهؤلاء الشباب.
من ناحية أخرى، من المتوقع أن يثار فصل جديد من المشاحنات والخلافات بين إليسا وزميلاتها الفنانات عندما يتم عرض حلقتها في برنامج ‘سوبر ستار’ أول أكتوبر المقبل، حيث أكدت المصادر أن أغلب أسئلة الحلقة كانت تتمحور حول علاقة إليسا بزميلاتها، لافتين إلى أن إجابات إليسا كانت صادمة وتخلو من أي مجاملات.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.