Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




علا غانم بالمايوه البكيني :علا غانم سأرتدي المايوه البكيني لان مصر لن تكون دولة دينية

مايوه علا غانم : سأرتدي المايوه البكيني لان مصر لن تكون دولة دينية




إنها صاحبة الآراء الجريئة مثل أدوارها، فيما يري كثيرون أن أدوارها ساخنة ولكنها ترى أنها مجرد أدوار فنية يتطلبها الدور، الفنانة علا غانم كشفت تفاصيل فيلمها الجديد في حديث لجريدة “الجمهورية” المصرية، ورداً عن موعد بدأ تصوير “الفضيحة” قالت: ” الأمر لايزال فيإطار التحضير والمخرج هاني جرجس تحدث معي حول هذا العمل كما أنني لم أقرأ السيناريو الخاص به .. والمسألة مجرد كلام”، وعن قبولها العمل مع جرجس الذي يعرف بأفلامه المثيرة للجدل قالت: “بدون تردد وأنا تعجبني ابداعاته وأعماله السينمائية جيدة ماعدا فيلمين لم يحوزا اعجابي؟”.
وعن سر حصول “شارع الهرم” المركز الأول في الإيرادات قالت: “لم أشاهده حيث أنني كنت في أمريكا وسبب النجاح ربما أن المنتج قدم فيه عوامل جذب الجمهور الذي هو في حاجة إلي الضحك بعد الثورة”، وأكدت غانم انها سترتدي مايو في افلامها بعد الثورة وقالت: “سوف ارتديه وأنا أقوم بما آراه صحيحاً ولي عقل في رأسي أفكر به وإذا حدث حظر بعد الثورة فهذا دليل علي عدم نجاحها لأن أهم مبادئها الحرية التي ينادي بها المتظاهرون”.
ورشحت غانم الفنان خالد الصاوي للقيام بشخصية مبارك بعد عمل بعض الماكيا، وعن تصريحها بالهجرة اذا ما تولى الاخوان الملمون الحكم قالت: “لا أعتقد أن الإخوان المسلمون سوف يحكمون مصر في يوم من الأيام لأن مصر هوليوود الشرق ولن تتحول إلي دولة دينية. وأنا لن اضطر إلي الهجرة بل سوف أفضل حينها ذلك حيث أنني لا استطيع العيش بدون حرية”.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.