Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




منة فضالي: نادمة على تصرفاتي في عيد الميلاد


mbc.net- أعربت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي عن شعورها بالندم على التصرفات التي بدرت منها أثناء حفل عيد ميلادها العام الماضي والذي أثار موجة عارمة من السخط تجاهها
وبينما اعترفت منة بأنها لم تكن طبيعية في هذا اليوم فإنها حملت مسئولية ما حدث لها من مشاكل لصديقة عزيزة عليها واتهمتها بأنها لا تعرفها إلا من أجل مصلحتها فقط.
وقالت منة “لا أعرف ماذا حدث لي ساعتها، فأنا بالفعل كنت غير طبيعية، وعندما شاهدت الصور والفيديو تعجبت كثيرا، وحسيت أن الصور ليست لي، فلقد كانت تصرفاتي غريبة”. بحسب ما ذكرت مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.
لكن منة بررت موقفها قائلة “لو كنت أنوي من البداية التصرف بشكل سيء، فلماذا قمت بدعوة الصحفيين لحضور عيد ميلادي؟ أنا دائما مليئة بالحركة، أحب الرقص والغناء والضحك، إضافة إلى أن الحفل كان به أشخاص كثيرون لم أقم بدعوتهم”.

وأضافت “المكان الذي أقمت فيه عيد ميلادي لم أدخله من ساعتها، لدرجة أن إحدى صديقاتي أقامت عيد ميلادها به، لكني لم أذهب لأني أصبت بقلق من هذا المكان بعدما حدث لي”.
وتابعت “منذ فترة طويلة وأنا بعيدة عن أي حفل، ولم أحتقل هذا العام بعيد ميلادى سوى مع أسرتي ووالدتي في منزلي، فأنا لا أحب الشو والمظاهر كما يكتب عني”.
وقالت “أعدائي كثيرون ولكنني سعيدة جدا بهذا الاختفاء لأنه جنبي الكثير من المشاكل، ولم يعد أحد يعرف عني شيئا، كما أن ظهوري أصبح قليلا جدا وينحصر في عدد محدود جدا من المناسبات خاصة بعد المشاكل التي تعرضت لها في عيد الميلاد والتي كشفت لي الكثير من الناس”.
وقالت “قد يكون اختياري للأماكن التي أسهر فيها سببا في وضعي بدائرة الأزمات ولكني لا أفهم لماذا أنا بالتحديد؟ فالكثير من الفنانات يسهرن ويرقصن فلماذا أتعرض أنا للهجوم وأصبح مثارا للانتقاد وأدخل دائرة الأزمات”.
وأضافت “مشكلتي أنني أثق في الناس سريعا، وأحيانا أتحدث بعفوية وتلقائية وأحكي كثيرا من أسرار حياتي، لأفاجأ بعد ذلك أن حديثي تم نقله إلى أشخاص آخرين، قد يكون بيننا أي خلاف بسيط ومن يحك يضخم الأمور ويزد من هوة الخلاف ما يتسبب في حدوث أزمة بيننا”.
وقالت”أشخاص كثيرون صدمت بهم ولكني لن أتمكن من ذكر اسم أي حد منهم وآخرهم أعز صديقة لي حيث كنت أعتقد أنها أختي لكني فوجئت أنها لا تعرفني إلا من أجل مصلحتها”.
وعما إذا كانت هذه الإنسانة المقربة هي الفنانة إيناس النجار أم لا قالت منة “أنا لا أكره إيناس ولا زلت أحبها إلى الآن كل ما  في الأمر أني زعلت منها قليلا ولكني لم أعاتبها فأنا عندما أغضب من شخص لا أهاجمه مهما حدث”.
وكشفت منة عن أن هناك فنانين كثيرين ومخرجين ظلموها وصدمت بهم ومنهم المنتج ممدوح شاهين قائلة “العام الماضي كان من المفترض أن أقدم معه مسلسل “مملكة الجبل” لكني فوجئت أنه اتفق مع فنانة أخرى وتسبب ذلك في اعتذاري عن مسلسل “العار” ما أضاع على فرصة هذا المسلسل المهم كما خسرت بسببه المنتج محمود شمس وذلك لأني خلطت الصداقة بالعمل”.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.