Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




توفيق عكاشة بعد خسارته في الانتخابات يجوب سوق المواشي مناديًا: إنت فين يا حياة



ظرفاء "فيس بوك": توفيق عكاشة يجوب سوق المواشي مناديًا: إنت فين يا حياة !

وصف أحد الظرفاء ليلة هزيمة توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين المعادي لثورة يناير في انتخابات مجلس الشعب، بـ"موسم الانتخابات كله"، والسبب على ما قال هو وضع رئيس حزب مصر القومي الذي نصبه مؤيدوه ممن يلتفون حوله في دعم المجلس العسكري بزعيم ثورة التصحيح في حجمه الطبيعي 

وتوالت التعليقات على "فيس بوك" و"تويتر" فرحا بهزيمة عكاشة، الذي شن طيلة الأشهر الماضية حملة على ثوار التحرير قال فيها إنهم لا يمثلون شعب مصر، مضيفا أن هذا الشعب سيخرج في الانتخابات ليقول كلمته ويلقن من سماهم بعملاء الماسونية درسا لن ينسوه. 
وأخذت صفحات ساخرة على فيس بوك من كلام عكاشة السابق "تيمة" لها؛ فقد تسابقت صفحات معروفة بعدائها للرجل في نشر النكات والطرائف التي تسخر منه. ومن ذلك سؤال يقول: "تعرف عدد الأصوات في الصندوق كام.. لو عرفت ننتخبك رئيس للجمهورية ؟!"، فيما يمثل ردا على سؤال سابق وجهه عكاشة للدكتورمحمد البرادعي عن عدد أعواد ربطة الجرجير. 
ورفض أحد المشاركين في صفحة "توفيق عكاشة .. قذافي مصر" الاعتراف بالأرقام التي نشرتها "المشهد" في تقرير سابق، وقال إنه يتمسك بحق التصحيح، ذلك أن الدكتور عكاشة حصل على 113 صوتا و ليس 112 كما ورد في التقرير. 
وبنوع من الإسقاط الذي يؤكد عكاشة انه اكثر من يجيده في مصر، كتب عضو في صفحة "الكوميديان توفيق عكاشة"، "إن بط المنصورة غرق في مركب بالنيل خلال ذهابه للتصويت لراعيه الأول في مصر"، ما يمثل ردا على سؤال آخر كان عكاشة قد وجهه للدكتور البرادعي عن كيفية تزغيط البط. 


ومن أطرف التعليقات التي استقبلها "فيس بوك": من كان منكم بلا شعبية لا يخرج من الحظيرة، فالبط أيضا طلع ماسوني!"، بينما جاء في تعليق آخر: "عد بقرك يا تيفة.. قال: قايمة فاشلة والتانية مدبوحة"، في إشارة إلي فشل قائمتي حزب مصر القومي في دائرتي الدقهلية. 


وحصلت مذيعة الفراعين حياة الدرديري التي تشارك عكاشة تقديم برنامج "مصر اليوم" كما تشاركه الهجوم على الثورة، على نصيب من التعليقات، حيث ظهر في صفحة "كارهي توفيق عكاشة " أن أهالي ميت الكرما (مسقط رأس عكاشة) شاهدوه يجوبوحيدا في مكان برك البقر في سوق المواشي وهو ينادي بصوت عال: إنتٍ فين يا حياة". 


يذكر أن عكاشة سأل البرادعي أيضا عن سعر برك البقرة في سوق المواشي وتحداه أن يجيب.

المشهد

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.