Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالصور : فضائح رؤساء ووزراء عرب مع راقصات ونجمات مشهورات


بالصور : فضيحة ..رؤساء ووزراء عرب في صحبة نجمات وراقصات



على الرغم من ان الظاهر يقول ان الساحة الفنية مغلقة على نجومها ومطربيها وكذلك المطبخ السياسي مغلق على رموزه إلا أن الحقيقة تقول أن هناك ارتابط قوي بين الطرفين . 

ولا تخلو حياة فنانة من علاقة عاطفية أو علاقة زواج بسياسي، وعلى الجانب الأخر يسعى دائماً السياسيين لآنكار علاقاتهم بكل من له علاقة بالفن .

كما نجد دائماً أن الفنانين يشاركون في إحياء الحفلات والمناسبات السياسيين العائلية. 

ولوحظ أنه تم نشر مؤخرا عدد من الصور التي تبرهن وجود علاقات بين الفن والسياسة. 

مثلاً، جاءت صورة الفنانين مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك لتُعدّ نقطة سوداء في تاريخ الفنانين المعنيين.
وصورة لحليمة بولند وتامر حسني مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وصورة لهيفاء وهبي مع المعتصم القذافي ، وخرجت بعدها هيفاء وهبي لتنفي الأمر جملة وتفصيلاً .

قام توفيق عكاشة صاحب قناة “الفراعين” المثيرة للجدل بتخصيص حلقة من برنامجه لنشر صور للفنانين في أفراح وزراء حسني مبارك.

وشملت الصورة ظهور عمرو دياب يحي حفل بتواجد جمال مبارك في زفاف شفيق بغدادي قريب زوجة علاء مبارك. وقال إنّ دياب مطرب أفراح عائلة حسني مبارك ـ ووصفه توفيق عكاشة بأن عمرو دياب مطرب ملاكي .

كما استضاف توفيق عكشاة مصور صحفي تحدت عن هذه الأفراح التي تجمع الفنانين بالسياسيين قال فيها المصور الصحفي أن عمرو دياب احياناً يتقاضى أجر وأحياناً اخرى يكتفي بالهدايا فمثلا في زفاف جمال مبارك رفض أن يتقاضى أجراً مقابل إحيائه الحفلة، لكنّه تلقى هدية من رجل الأعمال هشام طلعت وكانت عبارة عن ساعة تبلغ قيمتها 460 ألف جنيه، وهو المبلغ الذي يتقاضاه دياب في الأفراح.
وصورة أخرى لفيفي عبده ترقص في حفلة زفاف ابن نائب مصري، وكانت فيفي ترقص أمام طاولة ضمت عدداً من الوزراء هم فاروق حسني، ومحمد زكي أبو عامر، وفتحي سرور.

أيضاً، عُرضت صورة للفنانة شريهان مع المنتج سمير خفاجي وعمار الشريعي. وكما صرّح المصوّر، فإنّ شريهان كانت ستتزوج علاء مبارك لكنّها تركته من أجل علال الفاسي زوجها السابق.

وهناك صورة أخرى لهيفاء وهبي قبل أن تصبح نجمة، وقد بدت في حفلة خاصة مع المذيع ممدوح موسى الذي كان ينظم حفلات خاصة لبعض رجال الأعمال العرب.



الفجر 

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.