Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالفيديو نفاق وعجائب' رئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة

نشطاء يتداولون 37 دقيقة من ''عجائب'' توفيق عكاشة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر مشاهد اسموها ''نفاق وعجائب'' رئيس قناة الفراعين توفيق عكاشة، قبل قيام ثورة يناير ومديحه لرموز النظام السابق، وتحوله الشديد عقب الثورة لينتقض النظام الفاسد .وقال بعض النشطاء أن الفيديو '' إهداء خاص لكل شهداء ثوره 25 يناير ولكل من شارك في الثورة .. هذا الفيديو هو البدايه لكشف المنافقين الافاقين الذين لهم مصالح شخصيه وحالوا الركوب على الثورة ''. ويظهر الفيديو المشاهد المعروفة لتوفيق عكاشة وهو يقبل يد صفوت الشريف فى مناسبتين مختلفتين، لينفي بعدها فى لقاء تليفزيوني على ''قناة التحرير'' حدوث هذا الأمر، ليعود ويؤكده فى مشهد تالي!.

كما يعرض الفيديو مشهد لعكاشة وهو يتحدث بسخرية ويكشف عن انحرافات صفوت الشريف امين عام الحزب الوطني السابق، عقب الثورة، ليأتي المشهد التالي مع الاعلامية هبة الاباصيري، وهو يتحدث عن صفوت الشريف الراجل الذي لم يجروأ أحد على الاعتراض عليه، وكانوا يتمنون مجرد أن ينظر اليهم .

كما عدد مقطع الفيديو الزلات الكثيرة لرئيس قناة الفراعين أثناء تقديمه لبرنامج مصر اليوم على شاشة القناة، حيث أظهر حديث عكاشة عن ''حديثي السابق عن قضية عرضتها فى جلسة سابقة والديكور مختلف، كنت قاعد فى الشرفة فوق '' .

وعن موقفه من الرئيس السابق حسني مبارك قبل ثورة يناير يقول عكاشة، '' يا مبارك خد قرارك .. ربنا يخلي لنا فخامة الرئيس، لانه الوحيد الذي يعمل لصالح هذا الوطن'' .

وعن الحزب الوطني يقول عكاشة'' الحزب الوطني يطبق الديمقراطية داخله، وأقسم بالله انني لست منافق ولا هجاص، أن الحزب وطني ديمقراطي''.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.