Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالفيديو أسرة نغم الهلباوى نفضح الداخلية لأن بيانها كاذب ولم يراعِ الأدب



أسرة "نغم": سنفضح "الداخلية" لأن بيانها كاذب ولم يراعِ الأدب.. والثمن سيكون غاليًا

وجه محمد الهلباوى، المنسق الإعلامى لحملة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، شقيق "نغم"، رسالة حادة إلى وزارة الداخلية وبيانها حول حادث شقيقته، مؤكدا أنه كل ما جاء فى بيان الداخلية "محض كذب"، وقال موجها كلامه للوزارة: "أنتم من ستدعوننى أن أخرج على جميع القنوات لفضح بيانكم.. لقد شكرت جهدكم وأنتم لا تريدون الحمد، وأنتم من تدفعونا للرد عليكم بأقسى رد بسبب بيانكم الذي لا يراعى لاأدب ولاخلق، وأهم ما يهمكم أن تنفوا عن أنفسكم التهمة".

أضاف الهلباوى فى رسالة كتبها على صفحة "نغم هى كل بنات مصر" على موقع "فيسبوك"، الخاصة بتصريحات أسرة نغم:

"عذرًا.. فإننى مضطر كما شكرتكم أن أكذبكم، وإلى شخص غير ملتزم الأدب على أختى، وأعراض النساء كما تعرضتم لفتايات مصر من قبل سيكون الثمن غاليًا، ويبدو أن المتابع لكلامى يعلم أن هذا أول تصعيد منّى، وهذا بسبب بيان الداخلية، أنتم من دفعتونا دفعًا لهذا الأمر".

وقال: "لم ولن أسمح لأى شخص أن يظن أنه مضغوط عليّ حتى لاأقول شيء معين، ولن أسمح أيضًا بأن يتم دفعى لأن أتهم أشخاصًا ليس لديّ بينة على اتهامهم، ولن أكون مع هؤلاء ولاهؤلاء لأنني شخص عشت وتربيت على أن البينة على من ادعى، ونحن لا نملك بينة مطلقًا على فعل هذا الأمر، ونترك لجهات التحقيق أن تكشف لنا الأمر".

وأضاف: "نحن غير مسؤولين عن أى تصريحات في أى صفحات أخرى، فهذه الصفحة فقط تمثل تصريحات أسرة نغم مباشرة"، وهنا يقصد صفحة "نغم هى كل بنات مصر".




فيديو || خطير تفاصيل سر اختفاء نغم ستة ايام يحكيها شقيقها المسئول الاعلامى عن حملة حازم صلاح ابو اسماعيل





Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.