Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




الوصل الإماراتي: مارادونا مستعد لمواجهة الزمالك لمصلحة ضحايا بور سعيد

الوصل الإماراتي «مارادونا» مستعد لمواجهة الزمالك .. لمصلحة ضحايا «كارثة بورسعيد»


أكدت شركة الوصل لكرة القدم أنها لم تتلق عرضاً رسمياً من أي جهة لخوض مباراة ودية امام الزمالك المصري لمصلحة ضحايا كارثة بورسعيد التي سقط فيها عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الأهلي والمصري، في الدوري المصري أكثر من 70 قتيلاً معظمهم من مشجعي النادي الأهلي.
وقال المتحدث الرسمي لشركة الوصل لكرة القدم، عادل درويش لصحيفة «الإمارات اليوم» ان ما نشرأ في بعض وسائل الإعلام عن اقامة ودية بين ناديي الوصل والزمالك لمصلحة ضحايا فريقي الأهلي والمصري، ليس له أساس من الصحة، وأكد أن الوصل لم يتلق اي عرض رسمي من اي جهة بخصوص هذه المباراة.
وشدّد على العلاقة المتميزة والتاريخية التي تربط بين ناديي الوصل والزمالك، وقال ان جميع العاملين في النادي يشعرون بالأسى والحزن العميق للأحداث الدامية التي صاحبت مباراة الأهلي والمصري.
وقال درويش: «شركة الوصل لكرة القدم على استعداد لتقديم كل الدعم والعون لكرة القدم المصرية، وفريق كرة القدم في الوصل على استعداد أيضاً لمواجهة الزمالك المصري في أي وقت وفي أي مكان، طالما كان ذلك في مصلحة الأشقاء في مصر، لكن كل ما تردد عن اقامة مباراة بين الفريقين في استاد القاهرة ليس صحيحاً، وهو اجتهادات من مصادر مختلفة غير مسؤولة».
وكان المدير الفني لفريق الوصل، الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، قد اعرب عن حزنه الشديد للواقعة، وقال المركز الإعلامي لنادي الوصل ان الأسطورة دييجو مارادونا حزين لسقوط اكثر من 70 من مشجعي ناديي الأهلي والمصري، كما تمنى الشفاء للمصابين. وقال مارادونا «كرة القدم تجمع ولا تفرّق، وانا حزين للغاية لسقوط قتلى في مباراة كرة قدم، وأتمنى للمصابين الشفاء، والا تتكرر مثل هذه الأمور في مختلف ملاعب كرة القدم في العالم».


Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.