Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




لبلبة : عادل أمام زي جوزي واكثر واحد باسني


أكدت الفنانة المصرية لبلبة، أن عملها مع الفنان عادل إمام منحها نجومية كبيرة، مشيرة في الوقت نفسه أنه أكثر ممثل قبَّلها خاصة أنها جسدت دور زوجته كثيرا.
وفيما أشارت إلى غيرتها من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية “قمرين” -فقد كانت تتمناها لنفسها- قالت إنها تشعر بعوز شديد؛ لأنها لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ.
وقالت لبلبة، في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية، مساء الخميس 23 فبراير/شباط: “عادل إمام نجم كبير، وفنان عظيم. وأعتبره مثل زوجي الذي يعمل في الخارج؛ فقد جسَّدت دور زوجته في كل الأفلام التي عملناها معًا. وهو أكثر فنان قبَّلته في الأفلام”.
وأضافت أن “عملي مع النجم عادل إمام منحني نجومية كبيرة، وكذلك مع بقية عمالقة الفن في مصر، لكن أفلامي مع إمام كان لها طابع خاص في الأداء، خاصةً فيلم (عريس من جهة أمنية)؛ حيث خرجنا فيه عن النص، ودارت بيننا معركة تخطت النص المكتوب”.
وشددت الفنانة المصرية على أنها لم تغرم بفنان عملت معهم؛ لا عادل إمام ولا غيره من النجوم الكبار في الساحة المصرية؛ فهي كانت تعتبرهم عائلتها الكبيرة، لكنها كشفت أنه، بخلاف زواجها، وقعت في حب رجل من خارج الوسط الفني.
وأشارت لبلبة إلى أنها تشعر بالعوز الشديد؛ إذ لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ، لافتةً إلى أنها كانت صغيرة السن وقتها، لكنها أعربت عن سعادتها بمشاركتها عبد الحليم في معظم حفلاته؛ فقد كان العندليب يتفاءل بها ويُدخلها المسرح تغني وتقلد قبل صعوده.
وكشفت أن تقليدها الفنانة نجاة في إحدى الحفلات، أغضبها منها للغاية، فظلت عامًا ونصفًا لا تكلمها، مشيرةً إلى أنها طوال هذه الفترة لم تبتعد عن الحفلات بتعليمات من نجاة.
وأبدت الفنانة المصرية غيرتها الشديدة من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية “قمرين”، معترفةً بأنها تمنَّت أن تكون هذه الأغنية لها؛ لأن كلماتها تشبهها كثيرًا، كما أنها من نوعية الأغاني التي تؤديها.
وكشفت لبلبة عن أنها تستعد حاليًّا للمشاركة في فيلم جديد، لكنها لم تكشف عن اسمه ولا تفاصيله، لافتةً إلى أنه سيُصوَّر في لبنان ومصر وفرنسا.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.