Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




شاهد خناقة نواب مجلس الشعب مع وزير التضامن الاجتماعي جودة عبدالخالق


فيديو.جودة:ماحدث من النواب "شىء محزن" 

 جودة عبدالخالق وزير التموين

قال د. جودة عبدالخالق - وزير التموين والتجارة الداخلية بالحكومة الانتقالية - إنه لا يريد أن يتحدث عن ما حدث معه فى مجلس الشعب معللا ذلك بأنه "شىء محزن" – على حد تعبيره.

وأكد جودة – خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الأحد - مؤكدا أن موضوع طلب الإحاطة عن البطالة الذى كان سيتم مناقشته هام للغاية ورغم أنه ليس المعنى فى الحكومة من الدرجة الأولى بهذا الملف إلا أنه طُلب منه من خلال رئيس مجلس الشعب أن يحضر ويرد على طلبات الإحاطة.
وأشار إلى أن ما حدث أضاع على المجلس الاستماع إلى رأى مسئول فى الحكومة على الإجراءات التى اتخذت وسوف تتخذ للتعامل مع مشكلة البطالة.
 







وأوضح عبدالخالق أن المشادة بينه وبين أحد أعضاء مجلس الشعب ترجع إلى أنه اعترض على بعض ما قاله أحد الأعضاء بالمجلس، مما أثار غضب الأعضاء، إلا أنه يراعى أنهم فى مجلس الثورة الجديدة الذى يرغب فى أن يثبت نفسه أمام الشعب، مستطردا كلامه بأنه حزين على ضياع مناقشة شىء مهم للغاية بسبب ما حدث معه اليوم، مضيفا أنه إذا طلب منه أن يذهب إلى مجلس الشعب فإنه سوف يخضع للقرار ولن يقاطع المجلس.
وكان وزير التموين والتجارة الداخلية قد اشتبك مع النائب محمد عبد الله على عضو مجلس الشعب الذي وجه سؤالاً إلى الوزير وهو "هل الحكومة لديها النية في حل المشكلة أم إنها تريد تقليل أعداد المصريين؟"
السؤال الذي اعتبره عبد الخالق إهانة له وللحكومة وليس سؤالاً, قائلاً "هذا الكلام لا أقبله تماماً حتى لو كان من نائب مجلس شعب".
الأمر الذي جعل أغلب نواب المجلس ينفعلون بحدة شديدة على الوزير, موجهين اللوم الحاد له ومُطالبينه بالاعتذار من كافة نواب المجلس على طريقته في الحديث مع النائب محمد عبد الله, مما دفع عبد الخالق إلى الانفعال وتكرار قوله لهم: "عليكم جميعاً أن تعلموا أنني لن أقبل ذلك من أحد حتى لو كان عضو مجلس شعب".

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.