Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة أستقبال توفيق عكاشة بالأقصر بالبط والجرجير والجذم

شباب الأقصر يرفعون "بط وجرجير" فى وجه منصة "عكاشة" أثناء وقفة دعم السياحة


وقفة شباب الأقصر بميدان أبو الحجاج
نظم الإعلامى توفيق عكاشة وقفة عقب صلاة الجمعة مباشرة، بميدان أبو الحجاج، خلف معبد الأقصر، لدعم السياحة والمجلس العسكري، بينما رفع العشرات من ائتلاف 25 يناير بالأقصر، الأحذية في وجه منصة عكاشة مطالبين بعدم دخوله الميدان.

واحتشد المئات من أنصار عكاشة، وظلوا يهتفون "الجيش والشعب إيد واحدة"، كما رددوا النشيد الوطني، وفور حضور العشرات من أعضاء الحركات السياسية وشباب الأقصر، إلى ساحة المعبد تعالت هتافات أنصار عكاشة، فردد شباب الأقصر بهتافات "نعم للسياحة لا لعكاشة" و"إحنا صعايدة بجد مابنبوسش اليد"، وقاموا برفع الأحذية في وجه منصة عكاشة وحملوا مجسمات للبط وأمسكوا بحزم من الجرجير.

وأدى ذلك إلى رفض عكاشة الخروج من سيارته الخاصة، أو الدخول للميدان، خوفا من التعدي عليه، مما أغضب أنصاره، وحدثت اشتباكات بين الطرفين استمرت بضع دقائق، انتهت بإبعاد أعضاء الائتلافات والحركات من أمام المنصة.

وأكد نصر وهبي المنسق العام لائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر، أن الائتلاف يرفض وجود شخص مثل توفيق عكاشة يقود الثورة المضادة في ميدان العباسية، ويقوم بسب الثورة والثوار الموجودين بميدان التحرير، أو حتى أن يتواجد في محافظة الأقصر تحت مسمى مستتر، بدعوى تنظيم ما يسمى بمليونية دعم السياحة، مستغلا أن أبناء الأقصر يعمل غالبيتهم في النشاط السياحي، من أجل حشدهم في تظاهراته الوهمية التي يدعمها فلول الحزب الوطني.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.