Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة الفيديو المسرب بصوت ممدوح حمزة الذي يخطط لشل مصر تحت شعار العصيان المدني


فيديو || مصطفي بكري يعرض تسجيل صوتي لممدوح حمزة يخطط فيه لاشياء رهيييييييبة
فيديو.حمزة:حديثى عن حرق مصر فبركة وافتراء 




أكد د. ممدوح حمزة أن التسجيلات التى انتشرت على موقع اليوتيوب ونسبت له - وكانت تظهره يحرض الثوار على إراقة الدماء وتدمير الدولة والمجلس العسكرى- مفبركة ومزيفة.


وكان فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" و"يوتيوب"، 3 مقاطع صوتية منسوبة للمهندس الاستشارى ممدوح حمزة خلال حديثه مع عدد من النشطاء، يناقش الإضراب الشامل الذى يعتمد على توقف عمال النقل العام، والسكك الحديدية، والمطارات، الموانئ، والسد العالى والبنوك عن العمل تماما.
وقال حمزة إن المدقق فى هذه التسجيلات سيجدها مركبة ومزيفة بشكل متعمد؛ بمقاطع صوتية على طريقة "القص واللزق" منتزعة تعسفا من أحاديث صحفية أو كلمات أعلنها في اجتماعات عامة أو حلقات نقاشية في ميدان التحرير على فترات متقطعة.


وأشار حمزة إلى أن الكلمات التى تم اقتطاعها وتجميعها فى هذه التسجيلات تعد قديمة زمنيا، قائلا: هذه إضافات مفبركة تم تركيبها على صوتى بطريقة بدائية تكشف تدنى مستوى من قاموا بها ونشروها على شبكة الإنترنت؛ بهدف التشكيك فى مواقفى وإثارة الرأى العام ضدى.


واتهم حمزة - فى بيان صدر عنه وصل إلى "بوابة الوفد"- أعداء الثورة وفلول الحكم البائد والمتحولين بفبركة التسجيل، معتبرا التسجيل أحد ممارساتهم لمخطط الاغتيال السياسى والمعنوى ضد الثوريين وضد كل الداعمين والمؤيدين للثورة؛ قائلا: كما كانت عادتهم وهم يديرون منظومة الاستبداد والفساد والبلطجة والقتل، وعلى عادتهم بثوا تسجيلات مفبركة نسبوها لشخصي، ومن يستمع إليها يكتشف بسهولة أن ما جاء بها لا يعبر عنى ولا عن مواقفى ولا آرائى السياسية جملة وتفصيلا.

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.