Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة هدف زيدان فى هانوفر بألمانيا و شوبير يهاجم زيدان واللاعب يكشف سر "البزازة"


بالفيديو.. شوبير يهاجم زيدان واللاعب يكشف سر "البزازة"




كشف محمد زيدان مهاجم فريق الكرة الأول بنادي ماينز الألماني السر وراء الطريقة التى احتفل بها بهدفه الثاني فى المباراة الثانية له على التوالي مع فريقه الجديد مساء السبت فى مرمى هانوفر حيث وضع اللاعب "بزازة" أطفال فى فمه وطاف بها الملعب احتفالا بالهدف.

واستمرت الانتقادات ضد اللاعب الدولي بعدما ما حدث أمس حيث تعتبر المرة الثانية خلال اسبوع التى يحتفل بها بالتسجيل بطريقة مبالغ فيها رغم أجواء الحداد والحزن فى كافة أرجاء مصر بعد المجزرة التى جرت فى استاد بلده بورسعيد الاسبوع قبل الماضي وسقوط أكثر من 70 قتيلا وأكثر من 300 جريح.
 

ورغم نفى زيدان فى المرة الأولي- يوم السبت الماضي- تجاهله لضحايا المجزرة وتأكيده على أنهم كانوا فى عقله عند احتفاله بالهدف وأنه نظر للسماء ليتذكرهم إضافة إلى أنه مشاعره وقتها كانت مختلطة لعودته للتسجيل بعد غياب طويل، جاء مهاجم دورتموند وبريمن السابق هذه المرة بتبرير أكثر غرابة.
 

فقد نقل موقع "فيلت اون لاين" الألماني عن اللاعب صباح الأحد قوله أن احتفاله بالبزازة يرجع إلى أنه كان قد وعد طفله آدم بمكافأة إذا تعلم المشي وأنه قرر منحها له أمام الجميع بعدما تحقق ذلك
 

وكان الاعلامي أحمد شوبير قد وجه انتقادا لاذعا لزيزو مساء السبت مؤكدا أنه كان ينتظر من نجم هجوم الفراعنة تأبين الشهداء كما وعده بدلا من الاحتفال بهذه الطريقة وتحديدا بالبزازة متما حديثه قائلا: "احتفاله فى المباراة الماضية كان ارحم لأن المرة دي صعب قوي وخصوصا بالبزازة.. يمكن ده مش زيدان يمكن حد تاني.. ربنا يهدي". 




البشاير

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.