Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهد الإثارة والعري لعبير صبري منحتنها البطولة


عبير صبري: مشاهد الإثارة والعري منحتني البطولة.. وقد أعود للحجاب


اعتبرت الفنانة المصرية عبير صبري أن مشاهد الإثارة التي قدمتها في بعض أفلامها الأخيرة منحتها أدوار البطولة.

في الوقت نفسه أكدت أنها غير نادمة على الفترة التي ارتدت فيها الحجاب وابتعادها عن الأضواء السينمائية، مشيرة إلى أنها قد تفكر في العودة لارتداء الحجاب من جديد.

وقالت عبير صبري -في تصريح لصحيفة 'الأنباء' الكويتية الأحد 19 فبراير/شباط 2012م، بشأن مشاهدها المثيرة بفيلم 'حفلة نص الليل'- أنا أقدم عملا فنيا فيه كل المشاهد، وما دمت مقتنعة بالمشهد أؤديه، أما إذا كنت غير مقتنعة فأرفضه تماما حتى لو كان اعتذاري عن العمل هو الحل الوحيد'.

وأضافت 'أنا لا أقدم مشهدا دخيلا بغرض الربح، ولكن يجب أن يكون من نسيج العمل الدرامي، لذلك لست خائفة من محاميّ الشهرة الذين يقومون برفع دعاوى قضائية على الأعمال دون أن يشاهدوها، بمجرد أن يسمع أن في الفيلم قبلة أو مشهد إغراء.. أعتقد أن المشاهد المثيرة منحتني أدوار البطولة'.

وعن حقيقة مشهد القبلة في الفيلم، قالت عبير 'لم تتم لأنني اعترضت عليها منذ أن قرأت السيناريو وأبلغت اعتراضي للمخرج محمود كامل والسيناريست محمد عبد الخالق لحذفها قبل توقيع العقد، فوعداني بالتصرف لصالحي أثناء التصوير، وبالفعل تم تصوير القبلة ولكن عن طريق دوبليرة بدلا مني تمت الاستعانة بها.'

وعما إذا كانت مشاركتها بـ'حفلة نص الليل' وهو فيلم بطولة جماعية يمثل تراجعا لمكانتها السينمائية بعد تقديم البطولة المطلقة بـ'عصافير النيل'، تساءلت عبير صبري هل لو جلست في بيتي دون عمل أفضل أم المشاركة في عمل يعتمد على بطولة جماعية أفضل.

وقالت 'أعتقد أنني في الحالة الثانية عندما أجد عملا كبيرا وجيدا ومكتوبا بشكل مثير ويحقق للمشاهد متعة حقيقية في السينما، لأنه بالفعل يوصف بالفيلم الجيد، ومن هنا عندما قرأت العمل كاملا لم أستطع رفض السيناريو.

وعما إذا كانت تلقت أعمالا كثيرة بعد خلع الحجاب، أشارت عبير صبري إلى أنه عرض عليها الكثير من الأعمال، ولكن تختار أفضلها.

وأكدت الفنانة المصرية أنها غير نادمة على الفترة التي ارتدت فيها الحجاب وابتعادها عن الفن، مؤكدة أنها من أفضل فترات حياتها التي كان فيها صفاء كبير مع النفس.

واعتبرت عبير أن عودتها للفن وخلع الحجاب كان لسبب العمل.. و'العمل عبادة بدلا من الجلوس في بيتي دون عمل'، موضحة أنها قد تفكر في العودة للحجاب مجددا في وقت من الأوقات، لأن كل شيء بأمر الله، والحجاب واجب على كل مسلمة، وربنا يهدي الجميع.

وعن أسباب تأخر تصوير فيلم 'هز وسط البلد'، أوضحت أن الفيلم كان جاهزا للتصوير ولكنه يواجه معوقات إنتاجية ورقابية .

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.