Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




سائق عادل أمام السابق وراء تهديده بخطف أحفاده


ألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم بإرسال تهديدات إلى الفنان عادل أمام وأفراد أسرته باختطاف أحفاده من أمام مدرستهم طالبا 2 مليون جنيه حتي لا يقوم باختطافهم.
وتبين أن وراء تلك الرسائل “سائق” سابق لدى الفنان تم طرده منذ ثلاث سنوات بعد اتهامه بالسرقة.
وكان إمام قد طرد المدعو أحمد محمد سالم من العمل قبل 3 سنوات، بعد اتهامه بسرقة مجموعة من الساعات القيمة والانتيكات، فقرر الانتقام منهم بهذه الطريقه، بحسب جريدة الوفد المصرية 25 فبراير/شباط.
واعترف المتهم -من خلال التحقيقات- أنه منذ طرد من العمل وهو يريد الانتقام من الفنان المصري وأسرته؛ لأنه لم يسرق شيئا، كما أنرامي إمام اعتدى عليه بالضرب قبل أن يتم طرده من الفيلا بالمنصورية.

وأوضح أنه استخدم هواتف ليست خاصة به ليصعب الوصول إليه، ولم يتوقع أبدا أن الشرطة ستتوصل إليه، خاصة أنه كان يقيم في قريته بمحافظة بني سويف (جنوب القاهرة) وفوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه.
وكان عادل إمام قد تقدم ببلاغ للنيابة العامة، يتهم فيه مجهولين بإرسال رسائل هاتفية إلى هاتفه، تحتوي على تهديدات بخطف أحفاده الخمسة.
وكشف إمام عن تفاصيل رسائل التهديد، قائلا: “فوجئت بوصول عدة رسائل نصية على هاتفي المحمول من عدة أرقام مجهولة، تهدد باختطاف أحفادي الخمسة، ويطالبونني بدفع فدية قدرها مليون جنيه، نظير أمنهم”.
وأكد إمام ثقته في أداء الشرطة المصرية، وقدرتها على التوصل إلى هؤلاء المجهولين، قائلا: “أثق تمامًا في أن الشرطة ستتمكن خلال الأيام القليلة المقبلة من ضبط هؤلاء المجهولين”، نافيًا أن يكون بينه وبين أي شخص خصومة قد تدفعه إلى مثل هذه التهديدات.
يُذكر أن عادل إمام لديه خمسة أحفاد (عادل وعز الدين)، وهما ابنا رامي إمام المخرج السينمائي، و(أمينة وهالة وكاميليا) وهن بنات سارة إمام.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.