Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة سيارة الشيخ محمد حسان - وأنتقاد تويتر لسيارة الشيخ محمد حسان


''تويتر'' ينتقد الشيخ محمد حسان بسبب سيارته الفارهة 

 

''هل تستطيع تحديد نوع سيارة محمد حسان صاحب حملة تبرع يا أخى المؤمن بدل ما نجيب فلوس مبارك الغلبان؟''.. تلك كانت إحدى التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انتقدت الصورة التي تداولتها المواقع الاجتماعية والخاصة بالسيارة التي يستقلها الشيخ محمد حسان.
وتعرض الشيخ محمد حسان إلى العديد من الانتقادات بسبب هذه صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهو يُلوح بيده أثناء استقلاله لسيارة فارهة.
ويقول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ''أنا بقترح الفلوس اللي هيلمها الشيخ محمد حسان توجه لدعم الجيش السوري الحر أبرك وأفيد وأورع''، ''فى ظل غياب أى جدية لاسترداد الأموال المهربة للخارج يأتي الشيخ محمد حسان بمبادرة للشحاتة على شعب مصر''، ويضيف أخر ''مطلوب جمع تبرعات للشيخ محمد حسان علشان يغير عربيته لانها بيئة و موديل سنتين فاتوا''.
وطرح أحد النشطاء مسابقة شعبية تدور حول سؤال واحد وهو ''ماهى ماركة السيارة الفاخرة التى يستقلها المليونير محمد حسان؟''، الجائزة الأولى : إعفاء الفائز تماماً من التبرع لجمع مبلغ المعونة - الجائزة الثانية : إعفاء الفائز من نصف مبلغ التبرع
الجائزة الثالثة : إعفاء الفائز من ربع مبلغ التبرع''.
بينما قال أخر ''تأتي المعونة الأمريكية من الخارج فتوزعها السلطة على المحاسيب ثم يطالب الشيخ محمد حسان بجمعها من الغلابة الشقيانين''، وقالت ناشطة ''انا عايزة اعرف الناس ايه مصدر هذا الثراء الفاحش الذي يتمتع به هؤلاء الدعاه كل واحد يدخل مجال الدعوة ويكون على الاقل دخله متوسط في خلال سنتين تلاقيه بقى مليونير''، بينما علق آخر ''بمناسبة مهرجان التبرع للجميع اقترح الاتى : تبرع الشيخ محمد حسان قصر واحد من قصوره . - تبرع المجلس العسكرى بقصر واحد فقط لمنع معونة العار''.

وأطلق الداعية الإسلامى، الشيخ محمد حسان، مبادرة حملت اسم ''المعونة المصرية'' للاستغناء تماما عن المعونة الأمريكية، ''عسكريا واقتصاديا''، بحيث يبدأ التنفيذ الحقيقي للمبادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تمهيدا لإبلاغ الجهات المسئولة فى مصر، وهم (المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ومجلس الشعب) بإلغاء المعونة الأمريكية نهائيا.
وتعهد حسان بجمع مبلغ المعونة فى ليلة واحدة، قائلا: ''أقسم بالله وعلى مسئوليتى أمام الله أن الشعب المصري سيجمع مئات الأضعاف مما كانت تقدمه لنا أمريكا من معونات تافهة''.

مصراوى

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.