Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مقالة اشك لعمرو حمزاوى المكتوبة فى حب بسمة


مقالة اشك لعمرو حمزاوى فى حب بسمة


اقرأ قصيدة عمرو حمزاوى والتى اعلن فيها عن حبه لبسمة وذلك بعد حادثة السرقة التى تعرض لها الاثنان فى مدينة 6 اكتوبر حيث كانت بعد الاشاعات قد انتشرت عن حقيقة علاقة عمرو حمزاوى مع بسمة  وطبيعة هذه العلاقة والامر لم يخلو من الهجوم على بسمة لتتحول من مجنى عليها فى الواقعة  لمذنبة لتواجدها مع حمزاوى فى هذا الوقت المتأخر ، وقد اعلن حمزاوى فى قصيدة اشك عن بسمة وانها الانسانة التى يحبها كرد اعتبار لبسمة بعد ما انتشر من شائعات ، وقد تم نشر مقالة عمرو حمزاوى عن بسمة " اشك" فى جريدة الشروق ، وفى تعليقه على كتابته تلك المقالة قال حمزاوى كنت اريد ان ارد الاعتبار لبسمة وان اساندها فى ذلك الموقف  وقد طلب منها هاتفيا ان تقرأ جريدة الشروق فى اليوم التالى ،لتقرأ بسمة مقالة عمرو حمزاوى والتى يعلن فيها عن حبه لها واليكم نص مقالة  اشك لعمرو حمزاوى .
"لست بخائف على دور عام أو سياسى يأتى على أنقاض اتساقى مع ذاتى ومع مشاعرى. لست بنادم على ضياع محتمل للدور هذا طالما أن مقابل إبعاد شبح الضياع هو خداع إنسانيتى والتنصل من مشاعر حب لإنسانة رائعة الاحترام والجمال، مشاعر حب تحتاج للنور وللعلنية وللوجود بين الناس وفى المجتمع".
"هل يستحق الاحترام من يدعو إلى الحق فى الاختيار ولا يقوى على مواجهة ضغوط الأهل والمجتمع التى تارة ما تطالبه بتكذيب مشاعره لسيدة قلبه بسبب عملها وهو يراه محترما ورائعا، وتارة بسبب الأصول اليهودية لفرع فى عائلتها شديدة المصرية وهو دوما ما رفض التمييز إن على أساس الانتماء الدينى أو أى انتماء آخر، وتارة ثالثة تفرض عليه التنصل من مشاعره بتصريحات زائفة تجريها على لسانه وتتناقلها وسائل الإعلام على نحو يهين من يحب؟ أشك".
"لن أضحى بمشاعر صادقة تريد النور والعلنية ولا تفعل ما يغضب الله، وكل ما أؤمل به هو أن يعترف قومى بحقى فى الاختيار ويدركوا أن حبى واحترامى لسيدة قلبى هو قناة تنفس وإكسير حياة شأنه فى ذلك شأن حبى لوالدى ولأمى وللوطن".

يذكر ان عمرو حمزاوى وبسمة قد عقدا قرانهما  منذ عدة ايام وبالتحديد فى شهر فبراير ليتوجا قصة الحب التى جمعتهما منذ ما يقارب العام وفى اعقاب ثورة يناير ، وقد استضافت منى الشاذلى حمزاوى وبسمة فى اول حوار لهما بعد عقد قرانهما .

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.