Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مروي في أحاسيس المخرج قال لي إنتي مكسوفة ليه.. غيرك بيقلع ملط

فى قضية "أحاسيس".. مروة: المخرج قال لي"إنتي مكسوفة ليه.. غيرك بيقلع ملط"

14-2-2012 | 13:18


مروي
اعترفت الفنانة مروة أن مقطع الفيديو كليب الذي ظهرت فيه عارية "صحيح" وغير مفبرك وأن مخرج الفيلم هاني جرجس قال لها "إنتي مكسوفة ليه.. غير بيقلع ملط".

وقالت مروة إن حقيقة الموضوع أنها قامت بتصوير مشهد الحمام بعد وضع «فوطة» عليها كما يحدث مع جميع الفنانات ولكن أثناء التصوير سقطت الفوطة فتوقفت لكن المخرج هاني جرجس طلب منها أن تستمر في تمثيل المشهد لأن إعادة التصوير سوف يكلفه كثيرًا وطلب المخرج من جميع العاملين الخروج من مكان التصوير وأبقى الكاميرا فقط مؤكداً أنه سوف يقوم بحذف اللقطات الخارجة وسيقوم بتجميع اللقطات التي تصلح للعرض في هذا المشهد وقالت إنها اقتنعت بكلامه ونفذت تعليماته كمخرج للعمل، كما طلبت من نقيب الموسيقيين عدم محاسبتها على ذلك ولكن الذي يحاسب هو مخرج العمل والمصور لأنهما من أخرجا هذا المقطع.

ونقلت "روزاليوسف "عن مروة قولها إنها ليست الوحيدة التي تم تصويرها في فيلم أحاسيس واتهمت صراحة باقي أفراد العمل «علا غانم وماريا» بوجود مشاهد جنسية لهما وقالت إن بعض الفيديوهات ستظهر قريبًا.

وقالت أيضًا "أن هناك فيديو آخر لفنانة مغربية تم تصويرها وهى تأخذ «حمام مغربي» وتقوم بأوضاع مختلفة أخرى وتم نسبه إليها، مشيرة إلى أن الفيديو الحقيقي تم تصويره مرتين المرة الأولى حينما كنت أرتدي منشفة «فوطة» تغطي جسدي كله في الحمام وهو المشهد الموجود في العمل والذي تم تمريره إلى الرقابة على المصنفات الفنية والمرة الثانية تم تصويره وسقطت الفوطة من جسدي ووضعت يدي على الأماكن الحساسة حتى أن مخرج العمل تعجب وقتها وقال بالنص «إيه يا بنتي إنتي مكسوفة ليه ده غيرك بيقلع ملط»".

وكانت نقابة الموسيقيين قد حققت مع مروة الأسبوع الماضي على خلفية "المشاهد العارية في فيلم أحاسيس بحضور نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وعضو مجلس الإدارة أحمد رمضان والفنان مصطفى كامل.
 

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.