Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة طرد العوا بلندن من المصريين بالفيديو


المصريون بلندن يطردون العوا ويهتفون «عسكر.. إخوان.. العوا مالوش مكان»



استقبل المصريون المقيمون في لندن الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بهتافات «يسقط يسقط حكم العسكر»، كما قاموا بطرده خلال اللقاء الذى عقده أمس الأربعاء، مع بعض أعضاء الجالية، في إطار جولته الانتخابية بأوروبا.
وشهدت القاعة التى ضمت أعضاء من الجالية، قيام سيدة مصرية بمهاجمة العوا وانتقاده قائلة: العوا مدعوم من المجلس العسكري، الذى يحاول إجهاض الثورة، والذى قتل أولادنا، وهتك عرض بناتنا، وسجن 12 ألف مصري، مضيفة «انه عار على مصر وعلى الاسلام – في اشارة للمجلس العسكري- كما أن العوا حليفهم عار على المسليمين»
وأضافت السيدة موجهة كلامها للعوا «ليست رجولة منك ولا دين أن تظل تدافع عن المجلس العسكري وأن تعرف جيدا أنهم هتكوا أعراض البنات وقتلوا الشباب».

وردد الموجودن بالقاعة هتافات ضد العوا والمجلس العسكري قائلين: «بره.. بره.. العوا يطلع بره»، «عسكر.. إخوان.. العوا مالوش مكان»، و«مجلس ذل ومجلس عار.. اللي يعري في الأطهار»، «لا أجندة ولا بنكسر.. احنا الشعب الخط الاحمر.. ويسقط يسقط حكم العسكر»، و«قول من قلبك قول قول حكم العسكر مش هايطول».

وعلق العوا على انتقاداتهم وهتافاتهم المنددة بالحكم العسكري «هذا ليس تصرف حضاري، والقاعة ليست للهتاف ضد العسكري، ومن يرد أن يهتف ضد العسكر فليذهب الى ميدان التحرير»، الأمر الذى زاد من غضب الحضور الذين ردوا عليه باستمرار الهتاف ضده والمجلس العسكري.

وبعدها تمكن الهلباوى الذى كان يدير اللقاء من إخراج العوا من القاعة بعد محاولات البعض التعدي عليه وإخراجه من القاعة بالقوة.




التحرير 

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.