Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة قناة التحرير تمنع دينا عبد الرحمن من الظهور


أنباء عن رحيل عيسى والتعاقد مع مصطفي بكرى 

قناة التحرير تمنع دينا عبد الرحمن من الظهور 
قامت الإعلامية دينا عبد الرحمن بتحرير محضر ضد مالك قناة التحرير لوقف برنامجها بشكل مفاجئ بعد أن قامت الإدارة بمنعها من الظهور على الهواء ، ومطالبتها بتغيير سياسة برنامجها التحريرية وهو ما اعترضت عليه جملة وتفصيلاً وحدثت بينها وبينهم مشادة نتيجة المطالبة بتغيير سياسة البرنامج.

وفوجئت دينا بعرض برنامج "في الميدان" الذي يقدمه إبراهيم عيسي بدلا من برنامجها بالرغم من حضورها لمقر البث مبكراً ، ودون إخبارها بوقف برنامجها بأمر من مالك القناة بعد أن قامت دينا بعرض فيديوهات لحملة "كاذبون" دون عرضها على إدارة القناة.


وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها إدارة قناة التحرير بوقف برنامج، فسبق وأن أوقفت برنامج الزميلة دعاء سلطان بعد أن قامت بإعداد حلقة كاملة تنتقد فيها إدارة المجلس العسكري للبلاد ، وقامت دعاء بإعادة تسجيل الحلقة وبثها على موقع اليوتيوب ، وعلي صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وترددت أنباء عن قرب إغلاق القناة نتيجة كثرة الخلافات بين الإعلاميين والإدارة بعد اعتذار عدد منهم عن الظهور على شاشتها بداية من السيناريست بلال فضل ومروراً بالإعلامي محمود سعد وانتهاء بالإعلامي الكبير حمدي قنديل ، ودار في الكواليس داخل القناة أقاويل عن انسحاب الصحفي إبراهيم عيسي من برنامج "في الميدان" والتفاوض مع الصحفي مصطفي بكري للظهور في القناة.
كما ترددت أنباء حول وجود تفاوض بين مسئولي قناة BBC العربية مع الإعلامية دينا عبد الرحمن مقدمة برنامج "اليوم" على قناة "التحرير" الفضائية لتنتقل إليهم.
 

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.