Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة فيلم كيم كاردشيان الأباحي ب 10 مليون دولار

بالفيديو.. فيلم اباحي لـ كيم كاردشيان بـ 10ملايين دولار

رفعت عارضة الأزياء الأرمنية الأصل، كيم كردشيان دعوى قضائية على رجل الأعمال وصاحب أكبر شركة انتاج للأفلام الإباحية "ستيفن هيرش" تتهمه فيها بنشر مقاطع من شريط اباحي مصور ملفق عنها وعن صديقها السابق "ري.جي" .


ورفعت كيم كردشيان دعوى تعويض اول من امس، امام المحكمة العليا في لوس انجلس قدرها عشرة ملايين دولار تعويضا عما لحقهما من اضرار، بسبب هذه المقاطع التي تم نشرها في العديد من المواقع على شبكة الانترنت.


من جهته، قال هيرش أنه يملك الشريط وكان قد اقتناه من مصدر لم يذكر اسمه قبل عام، وأشار أنه دفع مبلغ مليون دولار مقابل الشريط. 


واضاف: "اذا ما اردت فعلا نشره، فسأحقق نجاحا هائلا وارباح تقدر بملايين الدولارات، ولكنني انتظرت ردة الفعل، وبالتالي اذا لم تسحب كيم كردشيان دعواها فسترى الشريط بكامله على شبكة الانترنت وسأوزعه بدون مقابل".


الملفت للنظر أن كيم كردشيان هي صديقة "باريس هيلتون" الشهيرة بالفضائح، واصبح اسم باريس هيلتون، الاكثر تداولا في الابحاث على الانترنت بعد أن نشر "ستيفن هيرش" شريط فيديو اباحي تظهرفيه علاقتها الحميمة مع صديقها. ثم ما لبثت ان بيعت عشرات الاف النسخ من الفيلم على اقراص مدمجة "DVD" تحت اسم "ليلة في باريس".


جدير بالذكر، أن "كيم كردشيان" هي عارضة أزياء أرمنية الأصل، يلمع أسمها في سماء هوليوود لكونها ابنة المحامي الشهير روبرت كردشيان الذي تولى الدفاع عن "أو. جي. سيمسون" في قضية قتل طليقته وصديقها.




كيم كردشيان ولدت في الولايات المتحدة لأب امريكي من أصول ارمنية وأم امريكية من أصول هولندية اسكتلندية .. سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريس في اغسطس 2011 بحفل زفاف اسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لايمكن حلها







Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.