Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




جمال مروان يرفع دعوى تعويض ضد قمر وتابعيها بمبلغ 100 مليون جنيه

علشان تحرمي ياقمر : إدفعي ١٠٠ مليون لأشرف مروان

بعد انتهاء قضية إثبات نسب ابن المغنية اللبنانية قمر للمنتج ورجل الأعمال جمال مروان، ابن أشرف مروان ومنى عبدالناصر كريمة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بعدم صحتها، أعلن المحامي هشام خليفة أنه سيتقدّم بـ3 بلاغات ضد قمر. كما سيطالبها بتعويض مدني قدره 100 مليون جنيه. بالإضافة إلى ذلك، لن تقتصر بلاغاته على قمر بل ستشمل الصحف والبرامج التي انساقت وراء ادعاءاتها.

وتابع أن البلاغ ضد قمر يتعلق بمحاولتها التأثير على جهات التحقيق بتكرارها مسألة زواجها عرفياً من جمال مروان ومحاولة نسبة الطفل إليه في البرامج والمجلات أثناء سير التحقيقات، ما يسهم في التأثير على جهات التحقيق وهو أمر يجرّمه القانون ويوجب عقوبة بالحبس.

إلى ذلك يضيف أن قمر لم تكتفِ بهذا بل قدمت بلاغاً للنائب العام المصري تتهم فيه جمال مروان بسرقة عقد زواجها العرفي. لكن النيابة العامة طلبت حفظ التحقيقات بعد ثبوت كذب البلاغ.

كما أشار المحامي خليفة إلى أن قمر توسّعت في ادعاءاتها ضد مروان، بتقديم عقد إيجار مزوّر إلى محكمة الأسرة، وهو عقد سكن على محل إقامة محاميها، وثبت رسمياً أنه مزور. أما بالنسبة الى الشق المدني فأكد أنه رفع دعوى تعويض ضد قمر وتابعيها بمبلغ 100 مليون جنيه، عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت بجمال وأسرته وعائلته وشركاته وسمعته الشخصية.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.