Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالصور نهاوند العميري مديرة قناة "الفراعين"تحمل الجنسية الإسرائيلية


أثارت قناة الفراعين الفضائية الجدل مجددا، بعد تداول معلومات –لم نتأكد من صحتها- تفيد بأن المديرة التنفيذية للقناة تحمل الهوية "الصهيونية".


فقد تناقل العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة للسيدة "نهاوند العميري"، المديرة التنفيذية لقناة "الفراعين" الفضائية المثيرة للجدل وأكدوا أن نهاوند ليست مصرية وإنما من عرب الـ 48، وتحمل الهوية "الصهيونية".


وتساءل النشطاء عن المصادر الحقيقية لتمويل هذه القناة التي أثارت جدلا واسعا عقب ثورة 25 يناير، وهي القناة التي يملكها أحد رجال الحزب الوطني المنحل، والذي يثير الجدل بآرائه وتصريحاته وبرامجه على هذه القناة.
نهاوند العميري


كما وجه النشطاء انتقادات لاذعة لـ"نهاوند" بسبب التصريحات التي أدلت بها حول المسجد الأقصى الأسير، حيث زعمت أن الأقصى موجود من قبل خلق آدم وأنه كان عبارة عن كهف في الجبل وأن سيدنا إبراهيم عليه السلام هو من بناه وجاء من بعده سليمان وأعاد بناءه، وأشار النشطاء إلى أن هذه التصريحات غير دقيقة وتنم عن جهل بالوقائع التاريخية المعروفة.
يذكر أن قناة الفراعين تواجه خطر الإغلاق نتيجة كم كبير من القضايا المرفوعة ضدها، وضد رئيسها المذيع توفيق عكاشة، بتهم السب والقذف والتحريض ضد الثورة 
.
جدير بالذكر كذلك أن عرب الـ48 أو عرب الداخل، هم الفلسطينيون الذين يعيشون داخل حدود الكيان الصهيوني المعلنة، ولم يخرجوا من أراضيهم، وغالبية هؤلاء لا يزالون متمسكين بهويته الفلسطينية العربية ويرفضون الانصهار في المجتمع الصهيوني ويقومون بحماية الأقصى ومن أبرز الشخصيات من عرب الـ48، الشيخ رائد صلاح، والشيخ كمال الخطيب والنائب أحمد الطيبي والنائبة حنين زعبي


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.