Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة صورة مظاهرة العاريات ضد بوتين العائد للرئاسة

صورة مظاهرة العاريات ضد بوتين العائد للرئاسة


اعتقلت الشرطة الروسية أمس "الأحد" ثلاث شابات خلعن ملابسهن في المركز الانتخابي رقم 2079 وهو المركز الذي أدلى فيه رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين بصوته في انتخابات الرئاسة أمس وذلك رفضاً لانتخابه رئيساً للبلاد..


وذكرت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" أن ناشطات حركة "فيمين" النسائية أقدمن على خلع ملابسهن بعد 20 دقيقة من مغادرة بوتين المركز، واندفعن إلى صناديق أوراق المقترعين وهتفن: "بوتين لصّ".


وكتبت النساء على صدورهن عبارة: "اسرق (أصوات الناخبين) نيابة عن بوتين".. وتتهم المعارضة السورية السلطات الروسية بتزوير الانتخابات البرلمانية الأخيرة وبتزوير الأصوات لحزب السلطة "روسيا الموحدة".. وكانت الشرطة قد أوقفت قبل أيام المغنيات الأربع لفرقة موسيقى البانك النسائية "بوسي ريوت (Pussy Riot) غنين أغنية تدعو كلماتها: "أم المسيح إلى طرد بوتين"، وذلك في كنيسة المسيح المخلص بموسكو.


جدير بالذكر أن هذه الفرقة كانت قد غنت أغنية أخرى عن رئيس الوزراء المرشح الرئاسي فلاديمير بوتين في الساحة الحمراء بموسكو في 20 يناير الماضي.. وصوّر مؤلفو تلك الأغنية بوتين وكأنه يخاف من مظاهرات تنظمها المعارضة.


وينتخب الروس رئيساً جديداً لبلادهم من بين خمسة مرشحين هم، إلى بوتين، رئيس الحزب الشيوعي جينادي زيوجانوف ورئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي فلاديمير جيرينوفسكي، ورئيس حزب "روسيا العادلة" سيرغي ميرونوف، ورجل الأعمال الملياردير ميخائيل بروخوروف.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.