Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة رقص هيفاء وهبي المثير في مسلسل مولد وصاحبه غايب

شاهد فيديو رقص "جنسى" لـ هيفاء وهبي قبل حذفه


توقع نقاد قيام جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بحذف عدة مشاهد جنسية صارخة للفنانة هيفاء وهبي فى مسلسها الجديد "مولد وصاحبه غايب .


وكانت عدة برامج فنية اذاعت مشاهد من المسلسل الذى يجرى تصويره حاليا ، اظهرت هيفاء وهبي فى مشاهد رقص مثيرة جدا .. اضافة الى ظهورها شيه عارية طوال المسلسل.


وقال السيناريست مصطفى محرم، ان هيفاء وهبي تجسد في مسلسل "مولد وصاحبه غايب " دور «نوسة» الراقصة الشعبية ، بينما تجسد فيفي عبده دور زوجة والدها، موضحا ان شخصية نوسة التي تقدمها هيفاء شخصية بنت شعبية نشاهد من خلالها تطورات حياتها والظروف التي تمر بها.


وعن ارتباط باقي فريق العمل بأعمال أخرى، قال محرم انه تم تنسيق الامر، فالمخرج سامح عبدالعزيز سينهي تصوير مشاهد فيلمه الجديد «تيتة رهيبة» مع الفنان محمد هنيدي قبل بدء التصوير وسيشرع في تصوير المسلسل في الموعد المتفق عليه


أما فيفي عبده فستقوم بالتنسيق بين مواعيد التصوير الخاصة بالمسلسل وتصوير الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا» والذي بدأت فيه أخيرا، مشيرا الى ان التصوير سيتم ما بين القاهرة ولبنان واسبانيا، مشيرا الى أن المشاهد الخارجية للعمل سيتم تحديد موعدها لاحقا وفقا لجدول التصوير الذي يحدده المخرج.


يذكر ان مسلسل «مولد وصاحبه غايب» بطولة هيفاء وهبي، فيفي عبده، احمد عدوية، أمينة، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج سامح عبدالعزيز.






Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.