Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة خناقة بين الراقصة سما المصري والبلكيمى ووصلة ردح وشتائم بالفيديو


فيديو.وصلة ردح بين البلكيمى وسما المصرى 



كتبت – رنا يسري:

تبادل النائب أنور البلكيمي والراقصة سما المصري التي ادعت زواجها منه عددا من الاتهامات الحادة والتي وصلت بهم إلى سباب بعضهما البعض تليفونياً مع الإعلامي وائل الإبراشي في حلقته اليومية من برنامج "الحقيقة".


بدأ الأمر باتهام البلكيمي لسما بأنها تريد "خراب" بيته, قائلاً:" حسبى الله ونعم الوكيل في كل من يريد أن يسيء إلى الإسلام والمسلمين في صورة أنور البلكيمي الذي قبل أن يكون نائباً في البرلمان فهو من الدعاة إلى الله ولولا أن الله عز وجل امتن عليا بزوجة صالحة لكان بسبب سما المصري اتخرب البيت فلابد أن تُحاكم لأنها مش عشان تتشهر تقول إنها متجوزاني".
واستكمل موجهاً كلامه لسما:" أنا أفوض أمري إلى الله, ولا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً", الأمر الذي جعل سما تنفعل عليه قائلة: " لو مراتك مضايقة ولا أنت مضايق من اللي حصل ولو صوت المرأة عورة زي ما بتقول كنت خليت مراتك تكلمني بدل ما تروح تعمل بلاغ".


وعن قوله " أنا داعية إسلامي ولا يجوز ما يحدث معي", ردت سما قائلة:"يا سيادة النائب انت محدش وصاك على الاسلام والاسلام مش محتاج حد يتكلم باسمه لانه دين عريق أكبر مني ومنك, وأنا مبتهمكش بعمل أشياء ضد الإسلام".
وعن تأكيد البلكيمي بأن ما يحدث الآن بينه وبين سما ما هو إلا استكمال لمحاولات هدمه, علقت سما بقولها:"أنا برضو انسب شخص يروج عنه إشاعات خصوصاً بعد فيلمي الأخيرعلى واحدة ونص والذي اتصف بالعُري, فأنا اللي مقصودة بتلك الإشاعات لأني من وجهة نظر ناس مش عاوزة أصنفهم مينفعش أتواجد في الوقت الحالي".


واشتد الحديث بين سما والبلكيمي, بقول سما للبلكيمي :" إذا كنت مشرفكش قراط انت متشرفنيش 24 قراط", مما جعل البلكيمي يعلق مُنفعلاً على سبابها :" كل إناء ينضح بما فيه وحسبى الله ونعم الوكيل فيكي لأن كدة خطر عليكي وأنا بخوفك لأنك بتتجرئي على رجل يحمل كتاب الله".

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.